برشلونة يقترب من قرار قد يتخلى فيه عن نجمه ماروكو كوكوريلا

اخترنا لك

ذكر موقع رياضي أن برشلونة إلى الاستغناء عن اللاعب ماروكو كوكوريلا ، والذي عاد لصفوف برشلونة منذ عدة أيام ، قادمًا من صفوف إيبار .

رياضة – الخبر اليمني:

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية : يهدف مارك كوكوريلا إلى أن يصبح لاعبًا جديدًا في نادي خيتافي ، الفريق الكاتالوني ، الذي تم إعادة اللاعب إليه يوم الثلاثاء مقابل أربعة ملايين يورو من إيبار ، سيلعب في موسم 2019-20 في خيتافي .

وواصلت الصحيفة الإسبانية : وبالتالي ، وعلى الرغم من أنه كان أحد الخيارات التي تمكن برشلونة من إدراجه في عملية جونيور فيربو ، وأن اللاعب قدم عروضًا من البوندسليجا ، إلا أن كوكوريلا اختار أخيرًا اقتراح خيتافي.

وأوضحت الموندو ديبورتيفو : لعدم وجود ثقة من إرنستو فالفيردي كبديل لجوردي ألبا ، فإن نادي برشلونة سينتهي به الأمر للقيام بأعمال تجارية مستديرة مع كوكوريلا ، وهذا بعد إعادة شراءه مقابل 4 ملايين يورو .

وأنهت : وعلى الرغم من أنه كان أحد الخيارات التي تمكن برشلونة من إدراجه في عملية جونيور فيربو ، وأن اللاعب قدم عروضًا من البوندسليجا ، إلا أن كوكوريلا اختار أخيرًا اقتراح خيتافي .

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة