نيابة الأموال تطالب بكشف تفصيلي لعمليات الإيداع والسحب في مركزي المهرة

اخترنا لك

طلبت نيابة الأموال العامة من محافظ البنك المركزي حافظ معياد توجيه فرع البنك في المهرة بإعداد كشف تفصيلي لجميع عمليات الإيداع والصرف في الحساب رقم (1001-0190301). الذي سبق أن وجهت بتوقيف الصرف منه، على خلفية فساد ونهب محافظ المهرة راجح باكريت.

متابعات-الخبر اليمني:
وأرسلت النيابة مذكرة إلى محافظ البنك المركزي طلبت فيها إعداد كشف تفصيلي لعمليات الإيداع والصرف في الحساب المذكور من تاريخ 10/10/2018م وحتى اليوم يشمل بيانا للجهة المودعة، والجهة الآمرة بالصرف، والمستفيدة ومقدار المبلغ المالي المتبقي في الحساب، وموافاة النيابة به سريعا ليتسنى لها التحقيق والتصرف في القضية وفقا للقانون.
وأكدت نيابة الأموال العامة الابتدائية المختصة بقضايا الفساد توالي التحقيق في القضية الجنائية رقم 2 لعام 2019، بوقائع الإضرار بمصلحة الدولة وتعطيل القوانين، المنسوبة إلى محافظ المهرة راجح باكريت.
وفي وقت سابق رفعت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد مذكرة لرئيس حكومة هادي معين عبد الملك، طالبت فيها بإلزام محافظ المهرة بإيداع الإيرادات في البنك المركزي.

النيابة العامة تطالب مركزي المهرة بكشف تفصيلي لعمليات الإيداع والصرف

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة