وثيقة| رئيس أركان محور تعز يتهم قائد المحور بدعم الإرهابيين لاغتياله ويتوعد بالرد

اخترنا لك

كشفت برقية صادرة عن رئيس أركان محور تعز-قائد اللواء 170 دفاع جوي العميد عبدالعزيز المجيدي عن دعم قائد المحور اللواء الركن سمير الصبري خلف شخصيات إرهابية متهمة بإثارة الفوضى وتعيينها في مناصب بالمحور.

خاص-الخبر اليمني:

البرقية التي تم توجيهها إلى قائد المحور أكدت على أن قائد المحور مستمر في دعم وتشجيع المتمردين من الأفراد مثل المدعو ماجد الأعرج حيث تم تعيينه قائدا للكتيبة الخامسة في اللواء 170 رغم محاولته في وقت سابق اغتيال قائد اللواء وتم سجنه ثم أطلق قائد المحور سراحه.

وقال المجيدي مخاطبا اللواء الصبري : آخر بلاغ ضد الأعرج كان يوم 28 يوليو 2019م عقب المحاولة الفاشلة لقتلي بتشجيع ورضاء منكم ومن عصابتكم الفاسدة والذي التزمتم للجميع بسجنهم والتحقيق معهم ولم تفعلوا ذلك بل زدتم تشجيع له أكثر.

وأضافت البرقية: نحملكم المسؤولية بما سيترتب عليه هذا التشجيع ولن نذهب للتمشكل مع أفراد مدفوعين من قبلكم بل أنتم وعصابتكم غرماء والبادئ أظلم.

ووفقا لمعلومات خاصة حصل عليها الخبر اليمني أثناء إعداده لتحقيق خاص بتعز سينشر قريبا فإن المدعو ماجد الأعرج مسؤول الأمن على معسكر سري لتنظيم القاعدة يجري إعداده في الجهة الغربية من مدينة تعز، ويرتبط مباشرة بالقيادي في حزب الإصلاح عبده فرحان(سالم).

أحدث العناوين

عودة الاحتجاجات إلى عدن .. والنفط تواصل معاقبة رافضي الجرعة بإتلاف سيارتهم

تجددت الاحتجاجات ، مساء السبت، في عدن .. يتزامن ذلك مع استمرار ازمة الوقود وسط اتهامات لشركة النفط  بتعمد...

مقالات ذات صلة