حميد الأحمر يوجه رسائل استفزازية إلى أنصار الانتقالي الجنوبي بعد ساعات من مقتل ابو اليمامة

اخترنا لك

أعلن بيان منسوب إلى شركة سبأفون التابعة لرجال الأعمال حميد الأحمر نقل مركزها إلى محافظة عدن.

خاص-الخبر اليمني:

وحيث  تقف الصعوبات التقنية وعدم وجود بنية تحتية لشركات الاتصالات اليمنية (تليمن)  حائلا دون نقل الشركة إلى عدن فقد اعتبر إعلان نقل الشركة رسالة استفزازية إلى أبناء الجنوب ولا سيما أنصار المجلس الانتقالي الذين دشنوا منذ يوم الخميس حملة لإغلاق المحلات التجارية والبسطات التابعة لأبناء المحافظة الشمالية وترحيلهم إثر مقتل قائد قوات الدعم والإسناد العميد منير ابو اليمامة وعشرات الجنود بعملية عسكرية نفذتها صنعاء، واتهم حزب الإصلاح الذي ينتمي الأحمر إلى قياداته بالمشاركة فيها والتشفي بالضحايا.

وحذرت صفحة جنوبية تحمل اسم الحملة الشعبية لطرد القوات العسكرية الشمالية الجنوبيين من القبول باحتضان شركة حميد الأحمر.

واتهمت الصفحة في منشور رصده الخبر اليمني حميد الأحمر بأنه ممول العمليات الإرهابية لحزب الإصلاح ومغتص أموال وأراضي الجنوبيين.

وقالت :لم يجف دم القائد الشهيد أبو اليمامة اليافعي ولا دماء رفاقه الشهداء حتى يعلن سيء الذكر ومغتصب اموال واراضي الجنوبيين وممول العمليات الارهابية لحزب الاصلاح حميد الاحمر أنه سينقل شركته سبأفون الى عدن..

وتساءلت الصفحة:
ارأيتم الى اي حد.يتم الاستخفاف بدماء ابطال الجنوب..
قلنا لكم عليكم بممتلكات الاخوان ومعسكراتهم لكنكم ذهبتهم الى البسطات والاكشاك.

وكانت سبأفون قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي عن انتخاب مجلس إدارة جديد لإنقاذ الشركة من التدهور والالتزام بالإجراءات القضائية الصادرة في صنعاء حيث عليها ما لا يقل عن 2 مليار و114 مليون ريال.

ووفق مصادر في صنعاء فإن مجلس الإدارة الجديد باشر عمله إثر انتخابه وسيواصل العمل غدا السبت بصورة طبيعية.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة