بعد فشله في نقلها..الأحمر يوجه بإيقاف سبأفون في المحافظات الجنوبية والعاملون يرفضون أوامره

اخترنا لك

علم الخبر اليمني أن رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة سبأفون للهاتف النقال المعزول حميد الأحمر وجه بإيقاف خدمات شركة سبأفون في عدن والمحافظات الجنوبية بعد يأسه من القدرة على نقل الشركة وفشله في مواجهة الإجراءت القضائية مع إجماع المساهمين الآخرين في الشركة على مجلس الإدارة المنتخب يوم الأربعاء الماضي.

خاص-الخبر اليمني:

وقال مصدر مطلع في شركة سبأفون أن حميد الأحمر وجه مراكز سبأفون في المحافظات الجنوبية بإطفاء السنترلات ومحطات التغطية في هذه المحطات، غير أن العاملين في تلك المراكز رفضوا توجيهاته وقرروا الاستمرار في عملهم وتقديم خدمات الشركة بالتواصل مع المركز الرئيسي لها في صنعاء، وإدارة الشركة المنتخبة.

في سياق متصل أكدت معلومات أن رئيس مجلس إدارة سبأفون المعزول حميد الأحمر وإثر فشله في نقل الشركة قام بتسريح الموظفين في مكتبه في العاصمة الأردنية عمان.

وكان المدير التنفيذي المنتخب لشركة سبأفون عبدالخالق الغيلي قد أكد في حوار صحفي الحرص على تجنيب الشركة الصراعات السياسية، والرقي بها للعودة إلى ساحة المنافسة في تقديم الخدمات الأجود للمشتركين.

أحدث العناوين

Organization: Coalition factions committed over 800 crimes against children and women in the West Coast

A new statistic on the victims of the Saudi-Emirati coalition's war on Yemen has been revealed, indicating that their...

مقالات ذات صلة