تعرف على مواصفات سامسونج a20!

اخترنا لك

كشفت شركة سامسونج للهواتف الكورية الجنوبية مواصفات سامسونج a20 فى شهر مارس الماضى، وهو واحد من الهواتف الجيدة مقابل سعره، مقارنة بباقى الماركات في السوق.

منوعات – الخبر اليمني:

ويأتي سامسونج a20  ضمن فئة الهواتف المتوسطة، بجسم بلاستيكي مع شاشة كبيرة قياس 6.4 بوصة، من نوع Super AMOLED ، بتقنية OLED، مغطاة بطبقة حماية لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك هاتف سامسونج  Galaxy a20 معالجا قويا من نوع Exynos 7884، ثمانى النواة بقوة 1.6 جيجاهرتز، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعة 32 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بكارت ذاكرة خارجي، مع مستشعر بصمة أسفل الكاميرا.

ولعشاق التصوير، سيجدون ضمن مواصفات سامسونج a20  كاميرا ثنائية أساسية، بدقة 13 و5 مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

ويعمل Galaxy A20 بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويعمل بكابل من نوع Type-C، مع ميزة الشحن السريع Fast battery charging 15W، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 4000 أمبير.

ويمكنك الحصول على هاتف سامسونج a20 بسعر 2500 جنيه مصري، ويتيح 4 ألوان هى الأزرق والأسود والبرتقالى والذهبي.

أحدث العناوين

الصناعة تدعو محلات بيع الملابس والحلويات لاشهار الأسعار

دعت وزارة الصناعة والتجارة محلات بيع الملابس وحلويات العيد لاشهار الأسعار طبقا للقانون الذي يلزم كافة منافذ البيع باشهار...

مقالات ذات صلة