الانتقالي يحذر السعودية من مغبة أي هجوم على مواقعه في عدن

اخترنا لك

حذر ما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات، اليوم السبت، السعودية من أي هجوم على مواقعه في مدينة عدن.

عدن:الخبر اليمني

وقال سكان محليون في مدينة عدن إن الطيران السعودي ألقى قنابل ضوئية على عدن فجر اليوم قرب معسكرات مليشيات الامارات التي سيطرت الأسبوع الماضي على المدينة الساحلية التي كانت مقرا مؤقتا للشرعية.

وقال قائد اللواء الخامس العميد مختار النوبي تهديدات السعودية ان قصف المدينة سيقابله “رد يحرق ما تبقى من سلام واستقرار في اليمن، وان الرياض لن تبقى في مأمن من ردهم”.

واضاف النوبي: ان تحليق الطائرات الحربية السعودية وإلقائها القنابل الصوتية على مواقعنا العسكرية لن تستطيع ان تصدنا ولن نتراجع ولن نتزحزح.

وطالبت الرياض قوات الانتقالي بالانسحاب من كل المواقع التي سيطر عليها في عدن في الآونة الأخيرة، حيث تعتبر المملكة ان ما حدث في المحافظة مؤخرا “انقلابا على الشرعية”.

في حين رفض المجلس الانتقالي الممول من الامارات مطالب اللجنة السعودية بانسحاب قواته من عدن، حيث واصلت قوات المجلس تكريس حالة الأمر الواقع وسيطرتها الأمنية، ونفذت حملة دهم واعتقالات واسعة في عدد من أحياء المدينة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة