أول تعليق من قائد أنصار الله حول أحداث عدن

اخترنا لك

قال قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي إنه ينصح ما يسمى المجلس الانتقالي في عدن بأن “لا يفرح بما توهم أنه إنجاز له”، وأن ما حدث مجرد محطة من محطات مؤامرات التحالف على اليمن.

متابعات- الخبر اليمني:

وأضاف الحوثي في كلمة متلفزة ألقاها اليوم وبثتها قناة “المسيرة” حول آخر المستجدات أن ما يحدث في عدن يتعبر محطة من محطات كثيرة لها ارتباطها الواضح بمؤامرات التحالف على اليمن.

وأشار إلى أن من “يتحرك بالارتهان الكلي للأجنبي لا يجب عليه أن يفتخر ويقول للناس أنه حقق إنجازًا واستقلالًا لنفسه”.

واعتبر أن المجلس الانتقالي لا يملك لا القرار ولا الاستقلال وأنه يتلقى أوامره من الخارج وهو فقط يجعل من نفسه أداة للأجنبي.

وتساءل الحوثي ساخرا كيف يفكر حزب الإصلاح أو المجلس الانتقالي أو عبد ربه أن دول تتسابق في الدخول إلى الورطة من أجل طموحاتهم وأحلامهم المراهقة!؟، مضيفا من “السذاجة والغباء والحقد أن يتصور عبدربه أن العالم والأمريكي والبريطاني كلهم يسعون لتقديم خدمة له”.

وقال إن “الوجود الشكلي في عدن لما يسمونهم بالحكومة الشرعية أطيح به اليوم مع أنه منذ بدايته لم يكن موجودًا بقرار وسلطة فعلية”.

واضاف:  “عبدربه ليس له قرار ولا أمر وهو خاضع كليًا لتوجيهات السعودي الخاضع بدوره للأمريكي، والإماراتي يعطي الإذن لعبدربه بالدخول إلى عدن ويحدد له تحركه هناك”.

وتابع قائلاً إنه من الغريب أن تكون عدن ركيزة للوضع الاقتصادي في البلاد وهي تعيش هذه الأزمات والمشاكل.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله: مشاهد الإبادة في غزة تكفي لأن نخرج للساحات كل يوم وليس فقط يوم الجمعة

دعا قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، للخروج المليوني غدا الجمعة، في صنعاء والمحافظات "استجابة لله تعالى...

مقالات ذات صلة