قناة سكاي نيوز : صور لأسوار المطار في #عدن تظهر خلوه من قوات الإصلاح

اخترنا لك

تبث قناة سكاي نيوز الإماراتية في الاثناء مشاهد تقول أنها لأسوار مطار عدن وتظهر خلوه ممن وصفتهم بمليشيات حزب الإصلاح، كما زعمت وسائل إعلام تابعة للشرعية.

عدن-الخبر اليمني:

وفي وقت سابق أعلن المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن اليوم، النقيب عبد الرحمن النقيب أن ما تم تداوله اليوم عبر وسائل إعلام الشرعية من انتصارات لقوات الشرعية في مدينة عدن مجرد اشاعات لا تستند إلى وقائع على الأرض.

ونقلت قناة “الغد المشرق” الإماراتية عن النقيب قوله: أُطلقت إشاعات في مواقع التواصل الاجتماعي الهدف منها تحقيق انتصار إعلامي لا يستند إلى الوقائع على الأرض، مشيرا أنه تم تم التعامل مع هذه المجاميع المسلحة واعتقال عدد منهم وجاري ملاحقة البقيه الذين هربوا داخل الأحياء السكنية.

وزعم أن ما حدث اليوم بالقرب من مطار عدن بمديرية خور مكسر “كان عبارة عن تحرك جماعة مسلحة حاولت إقلاق السكينة وإرباك المشهد وذلك بإطلاق النار من بين الأحياء السكنية القريبة من المطار”.

وكانت وسائل إعلام تابعة للشرعية أعلنت سيطرة قوات هادي وحزب الإصلاح اليوم على مطار عدن الدولي وقصر المعاشيق في ظل انهيار قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

أحدث العناوين

Violations of the truce in Yemen

Hudaydah - Saba:In Hudaydah, western Yemen, the operations room of the Liaison and Coordination Officers for monitoring breaches by...

مقالات ذات صلة