شوط بشوط ياجنوبين

اخترنا لك

تذكرني حركات المحتل الإماراتي للجنوب بقصة المغترب في الخليج، الذي  يعود من الغربة للقرية ومعه سيكل مودل 16. لطفله الأذوه، الذي يريد من جميع أطفال القرية أن يدهفوه بالطلعه، طوال اليوم، مقابل شوط غير مكتمل .

فالمغترب هدفه أن يشغل طفله الأذوى بالسيكل، لكي يأخذ راحته بالتخزينة مع ام الطفل الأذوة وليس لأجل سواد عيون طفله.

هكذا فعلت الأمارات مع أطفال الجنوب تماماً. شغلتهم بالسيكل كسواقين ودهافين، لتستفرد بأم الجنوب أرضاً وإنسان براحتها. يعني اختلافهم واتفاقهم هو على سواقة سيكل الامارات فقط. لا تصدقوا أفكارهم أنهم يناضلوا لأجل الجنوب .

يعني الذي ما يسوق سيكل الامارات يذهب يصعد ضد الشمالين . المهم ولا عد عرفنا من في الجنوب  الذي يدهف الآخر على سيكل الأمارات.

ياجنوبيين ليش تتقاتلوا. سوقوا شوط بشوط على الساحل وتخارجوا. مافيش داعي تسوقوا بطلعة نهم ومريس.

اضمحلت قضية الجنوب منذ أن دخل التحالف السعودي اليمن كمحتل .واستقبله أغلب أبناء الجنوب كمنقذ ومحرر و لهم ضد الشقات والمواقصة الشمالين ،وقلك يشتوا ينفصلوا.

انفصلت بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي، انفصلت جوبا  عن السودان، وكتالونيا عن أسبانيا، ومحصنة انفصلت عن زوجها عبد الجحصة، وأنتم أيش رأيكم ننزل نفصلكم. نختصرها لكم بدل دوار المشاكل. ابتزازكم ارهقنا كثيراً . يعني من تشاجر مع زوجته أو حنب بحق التخزينة في الجنوب، يخرج يفرغ غلبه فوق الشقات البراغلة والدحابشة ويلاحقهم بالحواري، بذريعة أنهم المعرقلين للانفصال والمحتلين للجنوب. بالله عليكم مادخل أفكاره الشاقي والموقص سعدون المقشبب بقضيتكم حتى تجحبلوه وتصادروا حقه المطرقة وبقية أدواته مع القطمة.

ياجنوبيين كلنا نحنب وكل يمني برأسه ألف قضية ومصيبة وانفصال.

مافيش داعي للابتزاز والمقارحة فوقنا. مرض الجنوبين بكفة وتبرير الناشطين الشمالين بكفه. يحاول هذا الناشطين يقنعوك هكذا.” لاتنفعل يارفيق تحمل  معليش”. مبررين ان تعامل الجنوبين القذر تجاه الشمالين  هو بسبب تداعيات مظلومية قضيتهم. الناشطين الخرنج هؤلاء يبرروا للجنوبين ان يستمروا يلاحقونا، ويتقارحوا ويبهذلوا بالشقات الشمالين بذريعة سامجة ليش من مطلع؟ قرأت بوست لناشط. يشعرك ان قضيتهم كما لو أنها عجوز مصاب بباسور وسكري وضغط. ومن حقهم شرعاً ان يتقارح ويخبطوا ويطردوا جميع الشمالين على حسب توتر واضطرابات الباسور. وأنت ياشمالي عليك ان تتحمل.هكذا يريدوك.

أيش تدوروا بالضبط منا ياجنوبين.

غرماء القضية الجنوبية هم علي محسن وجهال علي صالح وطارق عفاش ونهابي الأراضي الاصلاحين والتحالف والجميع عندكم.

الزلط، والدعم الدولي والاغاثات، والاعلام والحضرمي، ونبيل الصوفي وداعش معاكم .

رواتبكم تستلموها كاملة نهاية كل شهر. بينما نحن يصرف لنا نصف راتب كل ستة أشهر. بقى كل مالدينا بنك وأدراج مكاتب وربالات فارغة.

معاكم نفط وبحر، وجزر أهديتموها الأمارات. ومعانا جبال وقفار ماتزال معانا، معكم مجلس انتقالي وانقلب مثلنا . بس انقلابكم أمارتي وانقلابنا يمني الصنع.

لديكم طيران وتحالف محتل يتكون من عشر دوال .ولدينا بالستي وبردقان وزوامل وأبطال يمنيون يدافعون على الارض والعرض.

أيضاً لدينا هنا حزن، ومأتم وسقعة برد، وطفر، وشعب عظيم يقطن على هذه الأرض الذي أحرقها عدوانكم الغاشم.فجدران مساكننا حزينه ملأناها ضحايا قصف الطيران. أما جدرانكم علقتم عليها وجوه سفاحين قتله. وغزاة أجانب اطاراتها عقالاتهم.

مالذي تبحث عنه في الشمال ياعيدروس الزبيدي  وياهاني وياهادي وياسلفين ويا..ويا..مرتزقه. وعن أي قضية وشرعية تبحثون عنها وانتم برفقة غزاة.

أحدث العناوين

قلق من انتشار العبوات الناسفة على جنبات الطرقات بتعز

أبدى عددٌ من سكان مديرية التربة بمحافظة تعز ممن يعملون في قطاع المواصلات والنقل ، اليوم الأحد ، قلقهم...

مقالات ذات صلة