الإعلام السعودي يتجاهل قصف قوات الشرعية في عدن ويتحدث عن انتصارات الانتقالي

اخترنا لك

تجاهل الإعلام السعودي خلال تغطية الإعلامية للتطورات في جنوب اليمن، الغارات التي تفذها سلاح الجو الإماراتي على قوات الشرعية في عدن وأبين.

خاص- الخبر اليمن:

ورصد “الخبر اليمني” تغيطة قناة العربية التابعة للسعودية خلال الساعات الماضية، ووجد أنها تجاهلت عمليات القصف تماما، بينما نشرت أخبار تتحدث عن سيطرت القوات الموالية للإمارات.

الأمر الذي رأه ناشطون تماهي في الموقف السعودي الإماراتي من الأحداث الأخيرة في الجنوب اليمني.

وفي وقت سابق أدانت السعودية حملة الانتقادات التي وجهتها الشرعية للإمارات، باعتبارها الداعم الرئيسي للانقلاب على الشرعية في عدن، فيما أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات، أنور قرقاش، أن سياسات بلدة في اليمن مستمدة من سياسة المملكة السعودية التي تلعب دور القيادة في التحالف.

ووصفت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان السعودية بـ “رأس الأفعى” في التحالف السعودي الإماراتي للحرب في اليمن.

وقالت كرمان في تعليق على استهداف الطيران الإماراتي لتجمعات لقوات الشرعية في محافظتي عدن وابين:

هناك غرفة عمليات واحدة لطيران التحالف مقرها السعودية، السعودية هي من تقصفكم وإن بطائرات الامارات، هي رأس الأفعى إذاً وهي المسؤولة عن كل جرائم التحالف بما فيها جرائم الامارات!!

وأضافت:هي المسؤولة.. لأنها قائدة التحالف ولأنها هي من دعت الامارات وهي من تتبادل معها الادوار وترسمها لها أيضا.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة