الإمارات تقول إن قصفها لقوات الشرعية تم وفقا للقانون الدولي

اخترنا لك

قالت وزارة الخارجية الإماراتية إن استهدافها لقوات الشرعية في محافظتي أبين والذي أدى إلى مقتل وإصابة 300 جندي كان وفقا للقانون الدولي واتفاقية جنيف.

متابعات-الخبر اليمني:

وبررت الإمارات عمليات الاستهداف التي لا تزال مستمرة حتى الان بحسب وزارة دفاع الشرعية بأنها جاءت لصد هجوم كانت تنفذه مجاميع مسلحة يقودها إرهابيون على قوات التحالف في مطار عدن.

وتابعت الخارجية الإماراتية إن  هجوم المجاميع المسلحة على قوات التحالف نتج عنه إصابة عنصرين من عناصر قوات التحالف.

وأكدت الإمارات أن عملياتها كانت عن النفس لحماية القوات وضمان أمنها، إذ تم متابعة هذه المجاميع المسلحة واستهدافها”.

أحدث العناوين

الشيخ نعيم قاسم: لا خيارات أمام الكيان الصهيوني سوى الانسحاب الشامل.. ونثمن الموقف التاريخي لليمن

أكد الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، بأنه لا خيار أمام الكيان الإسرائيلي إلا الانسحاب الكامل من كافة...

مقالات ذات صلة