أنيس منصور: السعودية شريكة في الغارات الإماراتية على قوات الشرعية

اخترنا لك

قال المستشار الإعلامي السابق لدى السفارة اليمنية في الرياض أنيس منصور، إن السعودية شريكة ومسؤولة عن كل ما حصل في اليمن وصولا للغارات الإماراتية التي استهدفت قوات الشرعية في عدن وأبين.

متابعة خاصة- الخبر اليمني:

وأشار منصور في لقاء مع قناة “الجزيرة” إلى أن مركز عمليات التحالف في الرياض واحد، وأن المشرف على العمليات ضابط سعودي، مؤكدا أن السعودية هي أيضا مشاركة في الغارات الإماراتية على قوات الشرعية التي راح ضحيتها عشرات الضباط والجنود بينهم قيادات.

وفيما يتعلق بموقف الشرعية من السعودية، قال أنيس منصور: إذا استطاعت الشرعية أن تخرج من الرياض بإمكانها تستطيع أن تحدد موقفها من السعودية، مؤكدا أنه في الواقع لا يمكن للشرعية أن تتخذ موقف إلا بعد أن يمرر من اللجنة الخاصة الاستخباراتية السعودية.

وتساءل أنيس منصور، هل تستطيع السعودية أن ترفع الغطاء عن الإمارات باعتبارها محتل لليمن، وهل تستطيع الشرعية أن تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع الإمارات وتسحب سفيرها من أبو ظبي.

وذكر أن هناك اجماع شعبي ضد الإمارات، وهناك من ينتظر ساعة الصفر للنيل من أبو ظبي.

ولفت المستشار الإعلامي السابق لدى السفارة اليمينة في الرياض إلى أن الإمارات تمارس اجرامها تحت غطاء التحالف، مضيفا أن هذه الضربة ليست الأولى وهناك قصص وحوادث قامت بها الإمارات ضد قوات الشرعية، وفي الأخير تزعم أنها ضربات خاطئة.

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة