المخلافي يستنفر أبناء تعز لمواجهة التحالف ويدعو لعودة المقاتلين من الحدود

اخترنا لك

دعا الشيخ القبلي والقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح  حمود سعيد المخلافي المقاتلين من أبناء محافظة تعز إلى جانب المملكة العربية السعودية في الجبهات الحدودية لسرعة العودة إلى محافظتهم ، معتبرا عودتهم أمرا مقدسا لا يقبل التنازع.

تعز-الخبر اليمني:

وقال المخلافي  في بيان موقع بصفة “رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية” وهو منصب يشغله منذ أربعة أعوام إن التحالف ( السعودي الاماراتي )الذي تأمر على اليمن منذ عام 2011م إلى اليوم  قد سقط، وسقطت أكذوبة استعادة الشرعية وبات الوطن وحيدا ينهشه المحتلون والعملاء، كما تتكالب عليه مشاريع التدخل الخارجي التي تستهدفه أرضا وثروات و مقدرات وتستهدف دولته ووحدته وسيادته بشكل مباشر وصريح و تحالفت مع مشاريع الارتهان والاسترزاق الداخلية التي تسعى إلى تجزئة اليمن وتقسيمه .

ودعا المخلافي إلى رص الصفوف وتجميع القوى والامكانيات والحفاظ على التماسك المجتمعي وعدم السماح لقوى العمالة والخيانة أن تحدث شرخا أو انشقاق في الصف الوطني.

كما طالب المخلافي القيادات الميدانية وعناصر ما أسماه بالمقاومة الشعبية والجيش الوطني إلى الحفاظ على جاهزيتهم الكاملة ورفع الروح المعنوية والقتالية استعدادا لمتطلبات المرحلة القادمة.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة