مليشيات الإنتقالي تنفذ إعدام بالهوية لسائق شاحنه ورفيقه في لحج

اخترنا لك

أقدمت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، اليوم السبت، في محافظة لحج بإعدام سائق شاحنه ورفيقه من أبناء محافظة صنعاء، أثناء توجههم نحو ميناء عدن لنقل بضائع.

متابعة خاصة- الخبر اليمني:

وأشارت مصادر إعلامية إلى أنه تم اختطاف الشاحنه مع سائقها ومرافقه من أمام محطة السعيدي أثناء توقفهم لتموين الشاحنة، وأضافت أنه تم اقتياد “المغدورين بهما” من قبل طقم يحمل شعار الحزام الأمني، واُعدما دون جرم اقترفوه حسب المصدر.

وأضافت أن الجريمة حدثت في محافظة لحج بالقرب من مقر لوائين عسكريين تابعين للانتقالي.

وأوضحت أن أسماء الضحيتين “ماجد أحمد الزوار وعزيز أحمد الزوار”، وهم من أبناء محافظة صنعاء اعدموا بالهوية، مؤكدة أن عملية نقل أي بضائع لتجار من ميناء عدن أصبح محفوف بأعلى درجات المخاطر.

وقال ناشطون إن من “يقف وراء جرائم الإعدام بالهوية لايريد خير للجنوب ولا لأهله وليس صاحب حق بل يقدم نفسه كمجرم بحق المجتمع”،داعيين القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني إلى الوقوف في موقف واحد للضغط على المجتمع الدولي والامم المتحدة ليقوم بدوره باعادة سفن الحاويات التي تم منعها من دخول ميناء الحديدة منذ اواخر العام 2017م.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة