القضاء الإنجليزي يقضي بحبس مشجع بسبب محمد صلاح

اخترنا لك

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، أن محكمة ليفربول أدانت أحد مشجعي نادي إيفرتون الإنجليزي بالسجن، بتهمة العنصرية ضد مهاجم ليفربول “محمد صلاح”، في وقت سابق من الشهر الجاري.

رياضة – الخبر اليمني:

وذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية أن محكمة ليفربول حكمت بالسجن لفترة 6 أسابيع على مشجع نشر تغريدات عنصرية ضد النجم المصري “محمد صلاح”، مع إيقاف التنفيذ لعام كامل، وأمره بإكمال 200 ساعة من العمل غير مدفوع الأجر، بالإضافة إلى قضائه 14 يوما في دورة تدريبية لتعزيز الكرامة.

وأضافت الصحيفة أن واقعة العنصرية ضد “صلاح” تعود إلى 6 أغسطس/آب الحالي، حين نشر “غاري هايلاند”، مشجع نادي إيفرتون، الغريم التقليدي لليفربول، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، كتب فيها: “ماذا إذا كان محمد صلاح مسلما؟ أنت لا ترانا نصلي إلى الله في نصف الوقت”.

وعندما سُئل “هايلاند” عن المشكلة مع المسلمين، نشر تغريدة أخرى بها صورة لـ”محمد صلاح” وهو يرتدي عبوة ناسفة وجهاز التفجير الخاص بها، وهو الأمر الذي اعترف به المشجع البالغ من العمر 32 عامًا لدى المحكمة التي وجهت إليه تهمة العنصرية، فضلاً عن تهمة عرقلة ضابط شرطة خلال إلقاء القبض عليه بعد يومين من نشر التغريدتين.

أحدث العناوين

الاصلاح يهدد باجهاض اي اتفاق “دولي” في اليمن

هدد حزب الإصلاح، جناح الاخوان المسلمين في اليمن، الخميس، برفض اي توجه لاتفاق دولي في اليمن .. يتزامن ذلك مع...

مقالات ذات صلة