صحيفة إماراتية تتهم “الإصلاح” باستهداف الجنود الإماراتيين في صافر قبل 4 أعوام

اخترنا لك

قالت صحيفة الخليج الإماراتية إن جماعة الإخوان المسلمين في اليمن (حزب التجمع اليمني للإصلاح” من العناصر المزعزعة للاستقرار والتي جاء التحالف السعودي الإماراتي لأجل حماية الشعب اليمني منها.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

واتهمت الصحيفة في تقرير نشرته بمناسبة الذكرى الرابعة لهجوم صافر الذي استهدفت به قوات صنعاء قوات التحالف السعودي الإماراتي بصاروخ توشكا واسفر عن مصرع وإصابة العشرات بينهم 32 إماراتي، حزب الإصلاح بتواطؤ قطر  التي كانت حينها لا تزال مشاركة في التحالف برفع الإحداثيات لقوات صنعاء.

وقالت الصحيفة إن “الشكوك دارت حول حزب «الإصلاح»، كجهة مسؤولة عن رفع إحداثيات الموقع للميليشيات. ويومها، اتهمت مصادر في الحكومة، محسوبين على «الإصلاح»، بينهم مراسل لقناة «بلقيس» الفضائية التي تبث من تركيا، بالوقوف وراء الجريمة، غير أن الحزب، ولصرف التهمة عنه، اتهم صحفياً محسوباً على حزب «المؤتمر الشعبي العام».

الصحيفة ذهبت إلى اتهام حزب الإصلاح باستخدام التنظيمات الإرهابية لإيذاء التحالف، بغرض عرقلة الحسم، لحسابات تتعلق بوضعه وبعلاقة خاصة مع الحوثيين.

أحدث العناوين

Fearing the “Cole massacre,” America confirms restricting its forces in the Red Sea

The success of Yemen in testing its latest naval weapons on Thursday has raised new American concerns.Exclusive - Al-Khabar...

مقالات ذات صلة