بينما التيار الكهربائي مهدد بالانقطاع الكلي..الإمارات تدعم #عدن بحملة نظافة

اخترنا لك

أبرزت وسائل الإعلام الإماراتية اليوم الأحد خبرا يعلن تبني الإمارات حملة نظافة تستمر لمدة أربعة أيام في محافظة عدن.

عدن-الخبر اليمني:

وعرض الإعلام الإماراتي هذه الحملة كمنجز يجب الاحتفاء به، زاعما أن الأهالي في عدن قدموا شكرهم للإمارات على هذه الحملة كونها حسب وكالة وام الإماراتية تهدف للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم.

هذه الحملة  تكشف حقيقة تغني الإمارات بدعم مشاريع في اليمن، إذ أن حملة النظافة مشروع تستطيع أي مبادرة شبابية بسيطة القيام به، فكيف بدولة تفرض سيطرتها على مدينة عدن والمنشآت الحيوية والموانئ والجزر اليمنية.

كما تفند هذه الحملة كل ما ذكرته الإمارات في وقت سابق عن تقديمها دعم لليمن، حيث بينت ان اليمن أصبح بعد 5 سنوات من دعم التحالف المزعوم غير قادر على دفع مستحقات عمال النظافة، ويحتاج إلى حملة تقدمها دولة لرفع أكوام القمامة.

يشار  إلى أن دعم الإمارات لحملة النظافة هذه يأتي بينما تطلق مؤسسة الكهرباء في عدن نداءات استغاثة وتحذيرات من انقطاع التيار الكهربائي بشكل كلي نتيجة عدم وجود مازوت لتشغل المولدات، وهو الأمر الذي يهدد حياة آلاف المرضى ويفاقم معاناة سكان المدينة الساحلية الحارة.

 

أحدث العناوين

نصرة لغزة.. حزب الله يواصل دك تجمعات قوات كيان الاحتلال

يواصل حزب الله في لبنان، استهداف مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الصهيوني، في إطار مساندة غزة. متابعات- الخبر اليمني: وأفاد حزب الله أنه...

مقالات ذات صلة