الابراج اليومية الاربعاء 11 ايلول (سبتمبر) 2019م

اخترنا لك

مولود اليوم 11 أيلول سبتمبر من برج العذراء

مولود اليوم من برج العذراء شخصية دقيقة وعاشقة للتفاصيل، فهو يميل إلى التركيز في كل ما يحيط به وما يعمل عليه. يتميز أيضا بأنه شخصية مجتهدة في العمل ويحاول أو يكون مؤثرا قدر الإمكان ويعتمد كليا على العقل والمنطق.يعرف رجل العذراء أيضا بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التي تطرأ على حياته. يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أي شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التي لا يتحلى الكثيرون بها. رجل العذراء واثقا من نفسه، طموح، ويسعي دوما لوضع الأهداف العالية. هو أيضا فضولي ويحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به واكتشاف التفاصيل الدقيقة.

# الحمل
مهنياً: تشعر بالارتياح والثقة بالنفس وتعالج الامور بسلام وهدوء تبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحل بالنسبة إليك.
عاطفياً: يعدك هذا اليوم بالافراح العاطفية واللقاءات الحارّة، تمارس سحرك وتقدم على مبادرة بشجاعة قصوى، ويطرأ ما يدفئ قلبك وروحك.
صحياً: تتمتع بصحة جيدة وتتجاوز مرحلة الإرهاق التي مررت بها في الآونة الأخيرة، وتعود بعد انتهاء العمل إلى ممارسة الرياضة بتشجيع من أسرتك.

#الثور
مهنياً: تشعر بالإرهاق وبثقل المسؤوليات، وتعيش ظرفاً صعباً ولا مفرّ من تحمل المسؤولية، فقد تلقى على عاتقك مسؤولية صعبة ومعقدة.
عاطفياً: . أبشرك بأن التأثيرات تكون جميلة ومميزة وتحفزك على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ ويفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات العاطفية.
صحياً: حالتك الصحية جيدة بفضل ممارسة الرياضة بعد فترة انقطاع طويلة مع مدرب اللياقة البدنية الخاص بك، وتستعدّ لبرنامج رياضي جديد.

# الجوزاء
مهنياً: توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة، تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وتوظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء وترتفع المعنويات مجدداً.

عاطفياً: تذكّر أنك صاحب التأثيرات السلبيّة وتترك أسوأ الانطباعات، فلا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ، عليك أن تحترم مشاعره وإنْ كانت آراؤه مختلفة تماماً عن توقّعاتك.
صحياً: تحافظ على صحتك بشكل ملحوظ، وتخوض تحديات للوصول إلى الوزن المثالي لتتمكن من المشاركة في مسابقات رياضية تساعدك على استكمال مشوارك الرياضي.

#السرطان
مهنياً: تتوافر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة، فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلب الأمر عملاً كبيراً مستمراً.

عاطفياً: تعيش فترة من الهناء العاطفي، وتلمس تغييراً في الأجواء وانفراجاً وإيجابية، فتعرف مناسبة لمعالجة كل المشاكل العاطفية.
صحياً: استرخ واستفد من أوقات الترفيه، ولا تكثر من المشاريع والتحرّكات المهمّة وحاول أن ترتاح قدر المستطاع.

#الاسد
مهنياً: المسؤوليات تكون ضاغطة جداً فسيطر على غضبك وانفعالاتك وركز على أعمالك وأهدافك، وعلى قضايا مالية، ومطلوب منك تأجيل عملية شراء.

عاطفياً: تركّز اهتمامك على قضايا عائلية، وتشعر أن الجو بات يفرض انطباعاً أكبر وقرارات يجب أن تتخذ وتنفذ حرفياً.
صحياً: حاول أن تقلل من توترك وتذكر أن لا سبب حقيقياً للقلق، من المهم أن تفكر في الأشياء الإيجابية قبل النوم وإلا استيقظت مع شعور سيّئ جدًا بالتعب والإرهاق.

#العذراء
مهنياً: تبحث عن تغيير في مهنتك أو عن توسيع الآفاق أو تطرح أفكاراً جديدة ومشاريع ما زالت متعثرة أو ناشئة، وتقوم باتصالات متعددة من أجل الاستثمارات أو رص الصفوف.
عاطفياً: تعرف توجهات جديدة واحتمالات مميزة تسعدك، فأنت تمر بازدهار عاطفي كبير وتهتم بقضايا سفر وربما تتلقى زيارة مفاجئة من البعيد.
صحياً: أكثر من الاعتماد على المأكولات الصحية وتجنب قدر الإمكان الوجبات السريعة من المطاعم.

#الميزان

مهنياً: تسير بثقة كبيرة بالنفس وتتقدم بخطى ثابتة، يكون الحظ الى جانبك لتجد نفسك على طاولة المفاوضات تناقش مواضيع رئيسية ممثلاً أرفع المستويات.

عاطفياً: تستعيد علاقتك الجيدة بالحبيب بعد زوال أسباب سوء التفاهم الأخير، لكن من المستحسن عدم إثارة المواضيع الحساسة.
صحياً: قد تعاني بعض المشاكل الصحية، الأمر الذي يتطلب منك أخذ قسط من الراحة والاسترخاء، حتى يمكنك استعادة نشاطك مرة أخرى.

#العقرب
مهنياً: حاول ان تحافظ على مرونتك وان تسيطر اكثر على ردات فعلك ان الضغوط متنوعة ولا تجد الوقت الكافي لحلّها فلا تأخذ قراراً حاسماً تحت وطأة الغضب
عاطفياً: تبدومشرقاً في هذا اليوم الجميل الذي يسمح لك بعقد علاقات مفيدة وبتوسيع الآفاق وتعميق المعرفة واكتشاف الطرف الآخر.
صحياً: تخاف أن تصاب بمشاكل صحية، ودائمًا ما تحافظ على صحتك وتلتزم دممارسة الرياضة جيداً وتتناول الوجبات الغذائية الصحية.

#القوس
مهنياً تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك، ومن الممكن أن توقع عقوداً مالية، وتبدو فرحاً بما يحصل.
عاطفياً: تعيش علاقة عاطفية مع أحد مواليد برجك، يمكن أن تتحول في أي وقت إلى علاقة أعمق، وخصوصاً أن يكن لك إعجاباً متزايداً.
صحياً: تتوتر أعصابك وينتابك القلق حين ترى أن الأمور لا تجري كما تشاء، وأن الظرف يعاكسك في كل ما تقوم به.

#الجدي
مهنياً: يحمل هذا اليوم قراراً مهنياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ونتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية.
عاطفياً: لا تكون العواطف سعيدة جداً، إلا أنك راضٍ بواقعك، تحتاج إلى ترطيب الأجواء والمبادرة بشكل إيجابي لتسوية الأوضاع.
صحياً: عليك الاهتمام بصحتك هذا اليوم والابتعاد عن الأجواء السلبية، إلجأ إلى تناول طعام طبيعي وصحي للمحافظة على حيويتك.

#الدلو
مهنياً: تتاح لك فرصة لغربلة الأمور ومعرفة الصديق من العدو، وتقوم بمساعٍ حثيثة وتحقق إنجازاً مهماً وتسمع أخباراً سارّة.
عاطفياً: إحذر الخلافات أو الالتباسات بين أفراد العائلة، وتجنب إهمال الواجبات، فقد يطرأ حدث صغير يبلبل الأوضاع.
صحياً: استعن بمدرّب رياضي حتى ولو لمدة موقتة، فهو سوف يساعدك على التمرين بكفاءة أفضل ووقت أقل.

#الحوت
مهنياً: يوم ضاغط نسبيا انتبه الى صحتك النفسية والمعنوية وابتعد عن الاجواء الصاخبة فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادىء
عاطفياً: تبدو الأفكار واضحة وترغب في أخذ المبادرة للارتباط، لكن إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية.
صحياً: أنت بحاجة هذ ا اليوم إلى استرداد قوتك أو على الأقل إلى جمع وتركيز أكثر استعداداً للأيام المقبلة، إذ حضّر نفسك منذ اليوم.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة