بدون إعلانات جوجل تطلق برنامج مشاهدة مقاطع الفيديو يوتيوب و بريميوم وميوزيك!

اخترنا لك

أطلقت “جوجل” رسميًا خدمتها المدفوعة “يوتيوب بريميوم” و”يوتيوب ميوزيك” في المنطقة العربية، وتحديدًا في دول الخليج العربي ولبنان بدءًا من اليوم.

منوعات – الخبر اليمني:

توفر خدمة “يوتيوب بريميوم” للمشتركين مشاهدة المحتوى من فيديوهات يوتيوب من دون إعلانات، كما تسمح بتنزيل المقاطع لمشاهدتها لاحقًا، من دون اتصال والأهم من ذلك كله التشغيل في الخلفية.

كما يمكن الاشتراك بخدمة البث الموسيقي يوتيوب ميوزيك YouTube Music التي تتيح ملايين الأغاني من دون إعلانات، وذلك عبر الهواتف الذكية والحواسب الشخصية.

ستتوفر الخدمة رسميًا في دول الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، البحرين، سلطنة عمان ولبنان. وهكذا تكون قد توفرت في 70 دولة حول العالم.

وبالنسبة لرسوم الاشتراك، فإن خدمة يوتيوب ميوزيك تأتي برسوم 20 ريالًا شهريًا، ولصفقة أفضل، فإن خدمة يوتيوب بريميوم التي تتضمن يوتيوب ميوزيك تأتي برسوم 24 ريالًا شهريًا وهي أسعار تنافسية أرخص من رسومها في الولايات المتحدة.

أحدث العناوين

المقاومة تستهدف مقر قيادة كتيبة ليمان الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلاميّة في لبنان، اليوم الخميس ‏استهداف ‏مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث ‏بالقذائف المدفعية.‏ متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة