عبد السلام يسخر من تصريحات الجبير ويصفه بالكذوب

اخترنا لك

سخر رئيس وفد صنعاء للمشاورات السياسية محمد عبد السلام، من تصريحات وزير خارجية السعودية عادل الجبير، تحدث فيها عن حرب النظام السعودي في اليمن والهجمات الأخيرة على شركة أرامكو.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال عبد السلام اليوم في تغريدة على “تويتر”: “إن الكذوب الجبير قدمته أمريكا ليعلن من عاصمتها واشنطن عدواناً على اليمن، وظهر ذلك الحين مزهوا أنه سيربح المعركة سريعا”.

وأضاف: “لما تكسرت مملكة الجبير على صخرة الصمود اليمني لم يعد للوزير التحفة سوى الهروب إلى الأمام محتميا بأسياده الأمريكان”.. مؤكداً “أنهٌ لن يجد منهم إلا كل مهانة وإذلال”.

وكان وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، تحدث خلال جلسة حوار مع الصحفيين في مقر الأمم المتحدة بنيويورك مشيدا بسياسة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في الشرق الاوسط، ووصف موقفه بالشامل.

وقال الجبير إنه بعد إعلان نتائج التحقيق في هجمات منشأتي أرامكو سنحدد خياراتنا في الرد سواء عسكريا أو دبلوماسيا أو اقتصاديا، ووصف استمرار الحرب في اليمن لمدة 4 سنوات بالأمر المأساوي.

أحدث العناوين

US Intelligence Plane Arrives to Sayoun Airport

A plane belongs to US intelligence arrives on Thursday at Sayoun airport in oil Hadramout province, informed sources said...

مقالات ذات صلة