انشقاق دفعة جديدة من المقاتلين في صف التحالف وعودتهم إلى صنعاء

اخترنا لك

أعلن عضو ما يسمى “لجنة المصالحة الوطنية” التي أنشأها المجلس السياسي في صنعاء، محمد ناصر البخيتي، اليوم الأربعاء، عودة دفعة جديدة من المقاتلين في صف التحالف من مختلف الجبهات، وانضمامهم إلى صف صنعاء.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال البخيتي في صفحته على “فيسبوك” “تشرفت اليوم بلقاء ٣٢ عائد إلى حضن الوطن من عدد من الجبهات وأغلبهم من محافظات إب وتعز والضالع ومأرب…مرحبا بهم وفوق العين وفوق الرأس”

ودعا البخيتي كافة الألوية التي تقاتل في صف التحالف “إلى اتخاذ قرار العودة عبر خطوط التماس بكامل عدتهم وعتادهم وامتلاك الجرأة لمواجهة الشرطة العسكرية السعودية وزبانيتهم وقتل كل من يشهر في وجههم السلاح لمنعهم من العودة سواء كانوا سعوديين أو سودانيين أو مرتزقة يمنيين”، حسب منشوره.

وجدد دعوته أيضا لأقارب من وصفهم بالـ”مغرر بهم” وأصدقائهم للتواصل معهم “والحث على العودة إلى حضن الوطن من أجل سلامتهم في الدنيا والاخرة”.

وأوضح أن هناك 7 من العائدين يسكنون في المناطق التي يسيطر عليها التحالف لذلك لم تشملهم الصورة التي حرصا على سلامتهم، حسب تعبيره.

وكان عضو مجلس الشورى التابع لصنعاء محمد البخيتي، أعلن خلال اليومين الماضيين عودة 74 من أفراد وضباط اللواء الثالث عاصفة الموالي للسعودية في منطقة الخوبة بمحور جيزان، إلى العاصمة صنعاء.

أحدث العناوين

UAE Air Force Continues Hit “Islah” Positions in Shabwa

The UAE drones on Thursday continued to launch air strikes on the sites of the “Special Security Forces” affiliated...

مقالات ذات صلة