صنعاء تبث مشاهد جديدة لعملية “نصر من الله”

اخترنا لك

وزع الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء، اليوم الإثنين، مشاهد جديدة، للعملية الاستدراجية العسكرية الواسعة “نصر من الله” التي نفذها مقاتلوهم في محور نجران.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وتظهر المشاهد وقائع المعارك الشرسة التي خاضها مقاتلو صنعاء في جبال محور نجران أثناء عملية الاستدراج والإيقاع بألوية التحالف خلال المرحلة الأولى.

وتكشف المشاهد انهيار كبير في معنويات القوات التي تستأجرها السعودية للدفاع عن حدودها وصولا إلى تسليم أنفسهم جماعيا مع أسلحتهم لقوات صنعاء، وكيف تعاملوا معهم وفق “أخلاق الحرب والمبادئ الإنسانية”، حسب ما كشفه الفيديو.

وتبين المشاهد من خلال حديث احد الأسرى أن القوات التي تستأجرها السعودية لا تخفي حقيقة كونها تعمل كقوات مرتزقة وليس لها أي قضية.

وظهر أسرى آخرون يتحدثثون إلى مقاتلي صنعاء يستنجدون بهم لانقاذ ما تبقى من زملائهم في اللواء خشية استمرار التحالف في ضربهم بالطيران، وقام أسرى آخرون بارشاد مقاتلوا صنعاء إلى أماكن أسلحهتهم الثقيلة ليأخذوها غنائم.

وحجب الإعلام الحربي التابع لصنعاء كلمات “نابية” كان يوجهها الأسرى للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، أثناء تسليمهم لأنفسهم.

وعرضت المشاهد الجديدة ، عدد من الآليات العسكرية التابعة للتحالف وهي تحترق فيما عرضت أيضا اغتنام قوات صنعاء عدد كبير من الأسلحة والذخائر التي كانت بأيدي الأولوية الموالية للتحالف.

 

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة