صنعاء : ننتظر استجابة انسانية من الشرعية لفتح منفذ تعز الغربي

اخترنا لك

قال عضو مجلس الشورى المعين من قبل المجلس السياسي في صنعاء، وممثل صنعاء لإطلاق مبادرة فتح المنفذ الغربي لمدينة تعز الشيخ علي القرشي إنه في حال تمت الاستجابة للمبادرة التي أطلقها الأربعاء الماضي فإن المنفذ سيفتح في غضون أيام قليلة.

تعز-الخبر اليمني:

وأصدر القرشي بيان حصل الخبر اليمني على نسخة منه ناشد فيه ابناء تعز من مثقفين واحزاب ومنظمات وحقوقين  للضغط على الشرعية باتجاه الاستجابة  للمبادرة التي وصفها بأنها نداء انساني، قائلا “إننا بهذا النداء نخلي مسؤليتنا والكرة في ملعبكم فلا تستجيبوا لتبريرات واكاذيب من يتاجرون بعذابكم ومشقتكم .وثقوا باننا لن نقبل ان نكون لجان كاذبة لننال الاعتمادات والدعم المحلي والاممي لمفاوضات فتح المعابر التي يحرص البعض بان يستمر في تمثيلها بهدف الكسب والمزايدة”.

وأضاف: رغم الردود المخيبة للامال التي وردتني من قبل محسوبين على الطرف الاخر وعلى رأسها التصريح الصادر من قبل عبدالقوي المخلافي والتي تؤكد عدم اهتمامهم بالمعاناة والمشقة لابناء تعز الا اني مازلت انتظر منهم الاستجابة للضمير والرحمة بالمواطنين لتخفيف المشقة عليهم بالاستجابة للمبادرة .

وكان الشيخ القرشي أطلق يوم الأربعاء الماضي مبادرة لفتح المنفذ الغربي لمدينة تعز، بهدف تخفيف المعاناة عن المواطنين الذين باتوا يقطعون مسافات طويلة وطرق وعرة للوصول إلى المدينة.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة