2132 قتيل وجريح من قوات الشرعية بغارات “صديقة”

اخترنا لك

كشفت احصائية نشرتها وسائل إعلام تابعة للشرعية أن 2132 جنديا على الأقل في صفوف قوات الشرعية، سقطوا ما بين قتيل وجريح بغارات للتحالف السعودي الإماراتي.

خاص-الخبر اليمني:

وبينت الاحصائية أن أبرز ضربات التحالف التي استهدفت قوات الشرعية كانت، قصف نقطة العلم بمدينة عدن،واستهداف آليات وأفراد في مديرية المتون بمحافظة الجوف،واستهداف سجن بداخله أسرى من قوات الشرعية في مدينة ذمار،واستهداف قوات الشرعية في وادي آل ابو  جباره بكتاف، واستهدافهم أيضا في جبهة نهم، بالإضافة إلى الاستهداف الذي طال قوات الشرعية في منفذ علب.

وتشير تقارير نشرتها وسائل إعلام تابعة للشرعية أن العدد أكبر بكثير من ذلك.

وقالت قناة في تليجرام تحمل اسم شبكة تعز الإخبارية ويظهر من توجهها أنها قريبة من الشرعية إن التحالف من يقف وراء ركود الجبهات وتوقفها ومع اي تقدم يتعمد قصف قوات الشرعية ويحول بينها وبين الحسم سواء في #نهم او #عدن او #الحديدة أو غيرها من الجبهات .

ويبرر التحالف في أوقات استهدافه لقوات الشرعية بان ذلك تم عن طريق الخطأ، فيما لا يقدم في أوقات كثيرة أي تبرير، فضلا عن توصيف الإمارات لقوات الشرعية التي استهدافها في نقطة العلم في عدن بأنها قوات إرهابية.

أحدث العناوين

خلال أيام.. مقتل ثاني مواطن بنيران سعودية شمالي اليمن

واصلت القوات السعودية المتركزة على الحدود اليمنية، الأربعاء، قصفها للمناطق الحدودية في محافظة صعدة، شمالي اليمن. متابعات- الخبر اليمني: وأفادت وسائل...

مقالات ذات صلة