برشلونة يرفض نقل الكلاسيكو ويرحب بالتأجيل و 4 أيام مهلة لحسم الملعب

اخترنا لك

رفض فريق برشلونة الأسبانى نقل مباراة الكلاسيكو الذى سيجمع الطرفين 26 أكتوبر المقبل، من ملعب “كامب نو” إلى “سانتياجو برنابيو”، متضامنا بذلك مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

رياضة-الخبراليمني:

جاء ذاك النقل لأسباب أمنية بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها إقليم كتالونيا بعد الأحكام الصادرة بحبس 9 من زعماء الأقليم.

وفقاً لما نشرته إذاعة “كادينا كوبيه”الكتالونية، إنه على الرغم من عدم صدور أية بيانات رسمية من نادى برشلونة حول مقترح رابطة الليجا بنقل الكلاسيكو إلى مدريد، إلا أن مصادر داخلية تؤكد على إتخاذ البلوجرانا نفس موقف الملكى فى هذا الملف.

وأوضحت إدارة برشلونة أنها لا تمانع قرار تأجيل الكلاسيكو إلى موعد آخر، إذا كان هناك خطر على الأمن وسلامة المشجعين.

وطالبت رابطة الليجا، لجنة المسابقات بالإتحاد الأسبانى، بنقل كلاسيكو الذهاب بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” بسبب الظروف الأستثنائية التي يشهدها أقليم كتالونيا والخارج عن إرادتهم

ومنح الإتحاد الأسباني، الفريقان مهلة حتى يوم الأثنين المقبل، من أجل تقديم أية حجج بشان تغيير مكان الكلاسيكو، ومن بعدها سيتم اتخاذ القرار من قبل لجنة المسابقات.

كانت المحكمة العليا الإسبانية قد أصدرت حكمها بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال عام 2017.

أحدث العناوين

America reveals the construction of the largest bomber base on the Yemeni side of the Indian Ocean

On Thursday, the US revealed the construction of the largest military base on the Yemeni side of the Indian...

مقالات ذات صلة