تعز| مسيرة تضامنية مع عمال النظافة للمطالبة برواتبهم المنقطعة

اخترنا لك

تظاهر العديد من أهالي مدينة تعز، اليوم الخميس، تضامناً مع عمال البلديات والإسكان، وموظفي صندوق النظافة والتحسين، احتجاجاً على توقف رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة منذ عام. 

تعز-الخبر اليمني:

وفي المسيرة الحاشدة التي انطلقت من جولة وادي القاضي، إلى أمام منتزه التعاون السياحي، طالب المتضامنون بدفع رواتب عمال النظافة وحقوقهم المالية.

وأكد عمال النظافة أن رواتبهم ومستحقاتهم متوقفة منذ أكثر من عام، في ظل تجاهل السلطة المحلية وحكومة الشرعية، حيث تزايدت معاناتهم، خصوصاً مع تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وتوعد العمال بالخطوات التصعيدية والإضراب العام عن العمل، في حالة تغاضي سلطات الشرعية في تنفيذ مطالبهم المشروعة والقانونية.

وكانت نقابة عمال البلديات والإسكان، وموظفي صندوق النظافة والتحسين، نظمت وقفة احتجاجية، الأسبوع الماضي، أمام ديوان عام محافظة تعز، للمطالبة بصرف رواتبهم المنقطعة، منذ عام.

وفي وقت سابق وعدت حكومة هادي بتنفيذ مطالب عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين، الا انهم لم يتلقوا أي من تلك الوعود، حسب قولهم.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة