بينما جرحى تعز مهددون بالطرد..قائد المحور يبني عمارة جديدة

اخترنا لك

تداول نشطاء على صلة بقيادة الشرعية في تعز عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا تظهر عمارة في طور الانشاء مكونة من ستة طوابق على مساحة شاسعة في منطقة  المجلية، تتبع قائد محور تعز اللواء سمير الصبري (الحاج).

تعز-الخبر اليمني:

ونشر الناشط الحقوقي رامز الشارحي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة توضح موقع العمارة ساخرا بها قائد محور تعز بامتلاكه لها في ضوء انقطاع للرواتب الخاصة بالعاملين في محافظة تعز منذ اكثر من اربعة اشهر .

وتشير المصادر بان قائد محور تعز ضالع بالكثير من قضايا الفساد التي على رأسها خمسة مليار ا صرفت من قبل التحالف قبل أشهر تحت مسمى معركة “قطع الوريد” والتي لم تحقق أي انجاز، إضافة إلى 300مليون مخصصة للجنة الطبية وجرحى الحرب .

ويأتي بناء الصبري لهذه العمارة فيما تتوالى المناشدات من جرحى محور تعز التابعين للشرعية ، لانقاذهم من تعفن جراحاتهم والمساهمة في علاجهم، عوضا عن مناشدات الجرحى الذين تم نقلهم إلى الخارج، ثم التخلي عنهم، ويعيشون في انتظار الطرد.

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=2537658159605544&set=a.219700878067962&type=3&permPage=1

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة