أبناء تعز يحتشدون السبت لـ “اسقاط جميع الفاسدين”

اخترنا لك

دعا ناشطون من أبناء محافظة تعز إلى مواصلة التظاهرات والأعمال الاحتجاجية ضد السلطة المحلية التابعة للشرعية، وذلك بالاحتشاد  يوم السبت القادم الساعة التاسعة صباحاً ٢٦ من أكتوبر ٢٠١٩ إنطلاقاً من جولة العواضي شارع جمال.

تعز-الخبر اليمني:

وقالت الدعوة التي نشرها ناشطون إن على الجميع الاحتشاد، طلاب و موظفين ، عمال و عاطلين ، مدنيين و عسكريين ، كباراً وصغار و ذلك لتغيير منظومة الفساد في السلطة المحلية و الجيش و الأمن و القضاء، و توفير الخدمات ( ماء و كهرباء و صحة ونظافة و رواتب وفك الحصار ..الخ ) ..

كما ستطالب التظاهرات بحسب الدعوة بـ ” بوقف الجبايات التعسفية الظالمة و وقف نهب موارد المحافظة و توفير الأمن و ملاحقة المجرمين و وقف الإنتهاكات و وقف عبث الأحزاب و المنظمات و إقالة القادة العابثين بحقوق الجرحى و رواتب الجنود و ضبط عصابات نهب المنازل و الأراضي و مؤسسات الدولة ..الخ

وطلبت الدعوة من أبناء تعز الذين سيشاركون في الاحتجاج الحرص على ارتداء اللون الأسود تعبيراً عن الوضع الذي يعيشه سكان المحافظة.

وشهدت مدينة تعز صباح الأربعاء تظاهرات احتجاجية ساخطة طالب المشاركون فيها بإقالة جميع القيادات في السلطة المحلية، كما قاموا بقطع الشوارع بالإطارات المشتعلة تعبيرا عن غضبهم إزاء تدهور الأوضاع في المحافظة.

أحدث العناوين

بن عزيز يوجه اتهاما خطيرا للمقدشي والأخير يرد عليه باتهام أخطر

كشفت مصادر خاصة تنشط داخل وزارة دفاع الشرعية عن اتهامات خطيرة تبادلها كل من وزير دفاع هادي محمد المقدشي...

مقالات ذات صلة