نصر الله يحذر من الفراغ السياسي ويدعو المحتجين للتفاوض مع الحكومة

اخترنا لك

دعا الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله اليوم الجمعة المتظاهرين لتشكيل قيادة او وفد للتحاور مع رئيس الجمهورية اللبناني، تحت الضغط عبر الاستمرار في الاحتجاجات.

متابعات-الخبر اليمني:

واضاف نصر الله في كلمة متلفزة ان “الرئيس ميشيل عون فتح الباب للحوار والتفاوض على عناوين عديدة؛ ولم يحدد نقاطا دون أخرى”.

وبيّن أن الرئيس اللبناني فتح الباب على الحوار لمناقشة كافة النقاط والمطالب المطروحة، وعلى الحراك تسمية قيادات بينهم والذهاب للمفاوضة.

واستطرد نصر الله: “الحراك دفع الحكومة لتنفيذ ما سبق ان تم الوعد بها فيما يتعلق بمشروع قانون استعادة الاموال المنهوبة ومكافحة الفساد وغيرها”، مشيراً الى انها مصممة بكل اطرافها للوفاء بالتزاماتها.

وحذر الأمين العام لحزب الله من الفراغ الذي سيؤدي الى “الفوضى والانهيار”، في حال رحلت الطبقة السياسية، التي يطالب برحيلها المحتجون.

وتابع: “لا نقبل الذهاب الى الفراغ، او إسقاط العهد، ولا نؤيد استقالة الحكومة، ولا نقبل الآن بانتخابات نيابية مبكرة، اننا منفتحون على أي حل، أي نقاش، لكن لا على قاعدة الذهاب الى أي شكل من أشكال الفراغ، لأنه سيكون قاتلا”.

وأوضح نصر الله ان الحل يجب أن يكون على قاعدة عدم الوقوع في الفراغ في مؤسسات الدولة، لأنه سيؤدي في ظل الوضع الاقتصادي المأزوم، والتوترات السياسية في البلد، الى الفوضى والانهيار”.

أحدث العناوين

Satellites reveal intensive reconnaissance and early warning sorties in the skies of Saudi Arabia

The Saudi airspace witnessed an unprecedented flight of reconnaissance and early warning aircraft on Wednesday, coinciding with the anticipation...

مقالات ذات صلة