تعز| الوكيل المخلافي يبرر الفساد في المحافظة بعدم استقرار السلطة المركزية

اخترنا لك

أعاد وكيل أول محافظة تعز والقيادي بحزب الإصلاح عبد القوي المخلافي، السبت، استمرار وضع الفساد والاختلالات  في السلطة المحلية إلى عدم استقرار السلطة المركزية للشرعية.

تعز-الخبر اليمني:

وقال المخلافي في منشور على حسابه في الفيسبوك، “إن السلطة المحلية بالمحافظة لا تستطيع ولا يمكنها نفي أو تجاهل الاختلالات والفساد . مستدركا” نعمل كل ما بوسعنا لتجاوزها في ظل وضع شديد التعقيد نتيجة لعدم استقرار السلطة المركزية”.

 

ونفى المخلافي تهم الفساد المنسوبة إليه  قائلا: “جئنا إلى هذه الكراسي من رحم الشعب ومعاناته وعبر مسيرة كفاح وتضحيات طويلة ومكلفة”

ويرى مراقبون بأن قيادات الأحزاب السياسية ووكلاء السلطة المحلية يحاولون التهرب من مسؤلياتهم بالتنصل واصدار البيانات المرحبة وتحميل الأطراف الأخرى مسؤولية الفشل.

 

وخرجت تظاهرة حاشدة في شارع جمال وسط مدينة تعز ،صباح اليوم،للمطالبة بتغيير  السلطة المحلية للشرعية  ومحاسبتها عن الفساد والفشل الذي تسببت به، في كل ملفات الحياة بالمحافظة.

 

ورفع المتظاهرون صور  لمسؤولي السلطة المحلية في تعز، وكتبوا عليها عبارات تطالبهم بالرحيل بينها: (منشاكمش،يرحلو كلهم ،كذابين).

أحدث العناوين

Air alert to protect American aircraft carrier in the Red Sea

On Thursday, American aircraft have intensified their air sorties over Yemen, fearing of targeting the aircraft carrier stationed in...

مقالات ذات صلة