رئيس المؤتمر يشيد بحنكة المشاط وجهوده في بناء اليمن الحديث

اخترنا لك

التقى رئيس مايسمى المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام صادق أمين أبو راس، ونائبه رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى الراعي  لمناقشة العديد من القضايا ومن ضمنها ما حدث أخيراً من إطلاق بعض المتهمين بتفجير دار الرئاسة.

متابعات-الخبر اليمني:

وبحسب ما أخبرت به وكالة الأنباء اليمنية سبأ ”  أعرب المشاط عن استيائه من الأسلوب الذي تم من خلاله إطلاق بعض المتهمين.. مشيراً إلى أنه وجه فور علمه بما حدث باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتورطين بإطلاق السجناء المتهمين بتفجير دار الرئاسة”.

ووفقا للوكالة  “أكد رئيس المؤتمر الشعبي العام، أن مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.. مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على وحدة الصف في مواجهة العدوان والحصار” فيما أشار نائبه، إلى ضرورة الحفاظ على الجبهة الداخلية بما يعزز صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان..

وأشاد رئيس المؤتمر الشعبي العام ونائبه بما اعتبره “حنكة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشاط وتعامله الحريص والمسؤول مع مختلف القضايا، وسعيه الدائم والمتواصل لتوحيد الجهود لمواجهة العدوان، وبناء اليمن الحديث”

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة