صحيفة الأحمر تشن هجوما لاذعا على الشرعية وتكشف أسباب إعادة بن دغر

اخترنا لك

قال سيف الحاضري رئيس تحرير صحيفة أخبار اليوم التابعة لنائب رئيس سلطة الشرعية  الفريق علي محسن الاحمر إن سلطة الشرعية لا يعنيها القانون ولا الدستور ولا العدالة ولا حتى احترام عقلية المواطن.

متابعات-الخبر اليمني:

وكتب الحاضري مقالا في صحيفة أخبار اليوم بعنوان” سلطة لا يعنيها الدستور والقانون .. بن دغر المتهم والمستشار ؟!!” قال فيه إنه “لا يوجد في العالم مسؤول كبير يتوسط لفاسد بقرار جمهوري إلا في اليمن.. ولن تجد في العالم سلطة ترفض احترام القضاء وتدوس الدستور والقانون مثل سلطتنا التي نقاتل من أجلها..لتقتلنا وتمسنا بسؤ العذاب فلا هانت ولا كانت.نريدها من فرح وتريدنا آلاماً ودموعا ومع ذلك نراها أخف المصائب الكارثية التي حلت على هذا الشعب..”

وأضاف: بن دغر يتلقى التهاني وهي تهاني كالحات لاطعم لها ولامعنى ، مالم يتم تبرأته عبر القضاء، لكنه كشف عن ضآلة نفسيته بهذا القبول.وقد نرى في قادم الايام عيدروس الزبيدي يتلقى التهاني وشلال شايع فيما جرحى الجيش والمقاومة يتسولون على أبواب الوزراء يبحثون عن مرتباتهم وحقهم في العلاج، وأبناء الشهداء يستجدون قادة الجيش المحاصرين مالياً، صرف مرتبات الشهداء..

وبين الحاضري أنه لا يوجد عفيف ولا شريف في دولة الشرعية إلا من رحم الله، بينما فيها الفاسد واللص وقاطع الطريق والقاتل، أما من كان شريكا استراتيجيا مع الانقلاب الحوثي،فإنهم يتربعون على مناصبها وسفاراتها وملحقياتها، ستجدون من خرج الشعب ضدهم قد عادوا من بوابة الوساطات من أجل الولاءات السياسية التافهة..

وتابع:ىاسألوا بن دغر الذي يتلقى التهاني اليوم، ماذا قدم للجيش، كل ما فعله بأنه احتضن كتائب المؤتمريين الهاربين من الحوثي بعد أحداث ديسمبر ، احتضنهم بالسكن وآلاف الدولارات تم اعتمادها كمرتبات لهم ومئات القرارات ليتربعوا على وظائف رفيعة..
هذه هي الدولة التي ترعى دوما الخونة والفاسدين وأعداء المستقبل..والحقيقة أن
هذه السلطة تجيد ظلم شعبها العظيم وحرمانه من حق العيش وهوا المرتب، تجيد حرمان جيشها لأبسط حقوقه، مرتبه الشهري الذي عليه ان يستلمه بانتظام.. لكنها حريصة على الإغداق باطلاً على اللصوص والقتلة والخونة،

وكشف الحاضري أن قرار تعيين بن دغر مستشارا لهادي أتى بوساطة من نائب الرئيس علي محسن الأحمر، قائلا: حين كان بن دغر رئيس الحكومة كان يرفض توجيهات نائب الرئيس، وحين عزل بن دغر كان ملجأه نائب الرئيس..

وأكد أن هذا القرار لن يكون الأخير، فطابور اللصوص والخونة وقادات ومحرضي التمرد والانقلاب طويل..

أحدث العناوين

شركة أوبو تطلق هاتف بذواكر وصول عشوائية تصل ل16 جيجا

تتحضر Oppo لإطلاق هاتف آخر بسعر منافس ومواصفات ممتازة لتواصل معه تحقيق مبيعات جيدة في عالم الأجهزة المحمولة. متابعات- الخبر...

مقالات ذات صلة