السلطات الامنية بتعز ترفض اوامر النيابة الجزائية للمرة ثانية

اخترنا لك

رفضت السلطات الأمنية والعسكرية في تعز الخاضعة لسيطرة الاصلاح، أمرا من النيابة الجزائية المتخصصة في عدن بالقبض القهري في حق عزام فرحان قائد لواء الصعاليك بتعز.

تعز-الخبر اليمني:

وأفادت مذكرة نشرها موقع “تعز اليوم” بأن “النيابة الجزائية المتخصصة في عدن، أصدرت أمر بالقبض على المدعو عزام فرحان نجل قائد تنظيم الاخوان في تعز.

ووفق مصادر يأتي أمر القبض للنيابة المتخصصة لتورط نجل مستشار محور تعز العميد عبده فرحان المخلافي المعروف ب(سالم) في الاعتداء على القاضي بكيل القباطي، بسبب اصدار الاخير حكما لصالح مواطن قضي برفع المعتدي عزام فرحان يده عن عقار يعود للمواطن درهم العبسي في حي الجمهوري.

ووجهت النيابة مدير شرطة تعز بالقبض على المتهم وايصاله اليها ليتسنى محاكمته، بعد رفض نيابة استئناف محافظة تعز التعاطي مع مذكرة لنادي قضاة تعز بهذا الخصوص، بحجة عدم تقديم الشكوى من ذي صفة.

ويعد الامر القضائي بالقبض القهري هو الثاني الذي يطال احد القيادات الميدانية لجماعة الاخوان في تعز بعد امر مماثل للمدعو يحيى اسماعيل السبئ المغتصب لموقع مدير عام مديرية المسراخ ،والمتورط بقيادة جماعة مسلحة اقدمت على نهب وحرق منزل المحافظ السابق امين محمود وتصفية اثنين من اقاربه وجرح اخرين في المسراخ في قبل خمسة اشهر.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة