السعودية تمنع اعلام الشرعية ومسؤولين حكوميين من حضور مراسيم اتفاق الرياض

اخترنا لك

قالت مصادر إعلامية إن السعودية منعت مسؤولين في حكومة الشرعية من حضور مراسم التوقيع على اتفاق الرياض بين سلطة هادي والمجلس الانتقالي الجنوبي.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال موقع “الموقع بوست” إن السعودية حصرت نقل مراسيم التوقيع على قناة الإخبارية السعودية، بينما همشت وسائل الإعلام التابعة للحكومة الشرعية ومنعتها من الحضور والتغطية والمشاركة بما في ذلك وكلاء الوزارة ومسؤولين وإعلاميين وصحفيين يقيمون في الرياض ومحسوبين على الشرعية

وأفاد الموقع  “أن الكشوفات التي رفعتها كلا من رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء للجانب السعودي بأسماء الشخصيات اليمنية التي ستحضر مراسم التوقيع لم يتم التجاوب معها” منوها إلى أن السلطات السعودية تحفظت على مكان وتوقيت مراسم التوقيع، ولم توجه الدعوة لكثير من الشخصيات الحكومية التي كان من المفترض أن تكون حاضرة مراسم التوقيع.

وكشف الموقع نقلا عن مصادره أن “من تم إختيارهم لحضور المؤتمر من الجانب اليمني جرى تجريدهم من هواتفهم الشخصية والساعات اليدوية ونقلوا إلى أحد القصور الملكية في باصات قبيل إنطلاق عملية التوقيع”

وأعلن السفير السعودي محمد سعيد ال جابر في وقت سابق أن ولي عهد المملكة محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زمان سيحضران مراسيم التوقيع.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة