ستيني يحصد نسبة 88% في الثانوية العامة

اخترنا لك

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، قصة نجاح بطلها رجل يبلغ من العمر 64 عاما، تخرج من الثانوية العامة لهذا العام بنسبة 88%، واعتبروه أيقونة للإنسان الطموح الذي تحدى كل الظروف التي تمنعه عن ممارسة شغفه واكمال تعليمه، بمن فيها عامل العُمر.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأوضح الناشطون نقلا عن أقارب الرجل الطالب “حسن علي حسن العرجلي” الذي ينحدر من محافظة حجة مديرية المحابشة، أنه تقدم العام الماضي لنيل الشهاده الثانوية العامة، وبالفعل نجح و حصل علي نسبة 88% بتقدير جيد جدا.

وأشار أحد أقارب “العرجلي” أنه لم يكن يدرس كمنتسب، وإنما كان طالبا مواظبا في دراسته، يكتب الدروس و يؤدي واجباته المنزلية و يذاكر باجتهاد أكثر حتى من أولاده و أحفاده.

وأكد أن “حسن العرجلي” يحمل “طموح غير محدود لاستكمال دراسته الجامعية”، ولا زال يبحث عن فرصته في التعليم التي حرم منها و يحاول أن يقتنصها مهما تقدم به العمر.

وعبر الناشطون عن اعجابهم الكبير بمن وصفوه “النموذج المشرف للإنسان”، الذي يتعلم من أجل العلم، مضيفين أنه لا يمكن لرجل تعدى الرابعة و الستين من العمر يدرس ليبحث عن شهادة ليتوظف.

 

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة