الابراج اليومية الاربعاء 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019م

اخترنا لك

مولود اليوم 6 تشرين الثاني نوفمبر من برج العقرب
يطبق على مولود اليوم من برج العقرب القول التالي : “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، وهذه نصيحة نوجهها لكل من يتعامل مع الرجل العقرب عامةً ومن يتعامل مع المرأة العقرب خاصة .. من الأفضل أن تضع درعا واقيا قبل أن تفكر بالتعرض له لأن هذا قد يسبب خطر الانفجار أو الاحتراق على الأقل في الجانب المعنوي، لكنه من الصعب على الكثيرين تصديق هذا الكلام عن العقرب خاصة أؤلائك الذين يتعاملون معه عندما يكون شخصا هادئا وساكنا، لكن شتان بين هذا المظهر وبين ما يخفيه في داخله، ان هذا الذي يظهر منه ليس الا قناع مزيف يهدف من خلاله الى تضليل الاخرين، لكن ما يخفيه هي حقيقته وطبيعته التي يمكننا وصفها بوصف واحد وهو :الانفعال.

# الحمل
مهنياً: تغني المحيط بأفكار مهمة وجديدة وفعالة، وتسارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر لك، العديد من الايجابيات بانتظارك والكثير من العروض الجيدة والآفاق اللافتة.
عاطفياً: يكسبك الحظ جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الشريك بك، ويزداد احترامه لك وثقته بك.
صحياً: غير بعض الشيء روتين حياتك، وخصص المزيد من الوقت للقيام بالنشاطات الترفيهية والألعاب الرياضية الخفيفة مع أفراد العائلة لتبقى في لياقة ونشاط.

#الثور

مهنياً: تسجل المفاوضات تقدماً كبيراً لتنتهي بصفقة او توقيع عقد ثمين، فرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقباً.
عاطفياً: يسود نوع من البلبلة بالنسبة إلى علاقتك العاطفية أو علاقتك المهمة بأحد الأشخاص، ما يجعلك مرتبكاً قليلا وقلقاً على شؤون صغيرة وكبيرة.
صحياً: بعض المضاعفات في المعدة سببها التخمة في تناول الطعام وخصوصاً في المساء ثم الخلود إلى النوم مباشرة.

# الجوزاء
مهنياً: يسود الهدوء هذا اليوم وتراوح الاعمال مكانها، وتبطأ حركة العمل فتشعر بالملل وبتراجع في نسبة الارباح .
عاطفياً: من الضروري عزيزي التحلي بالروح العائلية العالية والشعور بالمسؤولية، وعليك التنسيق جيداً بين عملك وبيتك كي تستطيع التركيز واعطاء افضل النتائج.
صحياً: تشعر بالطاقة والحيوية اليوم، ولكن هذا لا يعني عدم ممارسة الرياضة، والاستمرار في الحفاظ على صحتك من خلال تناول الطعام الصحي.

#السرطان

مهنياً: يوم واعد ناجح ونشيط وفعال، وتكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد.
عاطفياً: تعيش يوماً إيجابياً تكون فيه المعنويات العاطفية مرتفعة، يغمرك خلالها الحب والصداقة وتنطلق سعيداً وتبدو جدياً في خطواتك، فتقيم حسابات لكل شيء وتنجح.
صحياً: أنت بحاجة إلى الركائز والثبات في حياتك العملية المهنية والعاطفية كي تشعر بالأمان، ابتعد عن الأماكن الصاخية وابحث عن الهدوء فأنت لا تحب الفوضى.

#الاسد
مهنياً: تاثيرات ايجابية تعطيك الدعم والقوة والجرأة لتكون متميز متملك من القصص والقضايا التي تريد بحثها يوم جيد يقدم لك مفتاح الحل
عاطفياً: تميل إلى إحداث تغيير جذري في حياتك، لناحية المظهر والأزياء، بعدما مللت الروتين اليومي، وتخف اهتماماتك العاطفية رغبة منك في تحقيق أمور أخرى تبرز من خلالها.
صحياً: ابتعد عن الأشخاص الذين يسببون لك المتاعب، وركز على الأحداث الجيدة، كن نشيطاً متفائلاً وابتسم للحياة كي تبتسم لك.

#العذراء
مهنياً: تزداد الأمور تعقيداً، إذ يبدأ الحظ بالتراجع شيئاً فشيئاً، وتنتظر أمراً لا يأتي أو جواباً يتأخر أو مستندات تتعثر.
عاطفياً: أحذرك من النزاعات وعليك الانتباه وعدم الانجراف وراء المظاهر، كن عملياً واحرص على التفاصيل، واطرح الاسئلة وحاول ان تكشف القناع عن غموض ما.
صحياً: حيويتك ونشاطك يوقعانك أحياناً في توترات عصبية لن تؤثر فيك، تحب الطعام وهذا ما يؤدي بك إلى زيادة في الوزن، فكن حريصاً على صحتك .

#الميزان
مهنياً: نافذة جديدة تفتح اليوم وتنعكس على الأيام المقبلة ما يؤشر إلى التشويق والحماسة ومحاصرة بعض المشاكل.
عاطفياً: فتور في العلاقة مع الشريك، سببها قلة صراحة والصدق فهما مفتاح القلب، فحاول أن تستفيد منهما في العلاقة مستقبلياً.
صحياً: عليك الابتعاد عن التدخين سريعاً، فالقيام بهذه الخطوة بات ضرورياً، وعليك أن تحسم أمورك الصحية، لأن المستقبل غير مطمئن في هذا المجال.

#العقرب
مهنياً: تعيش يوما مائيا بامتياز يوم جيد يحمل استثمارات ونوع من مباحثات ونوع من اعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة
عاطفياً: رتّب وضعك بشكل يخفف عنك الهواجس والهموم، ولا تهمل حاجاتك، وقد تكون على موعد مع بلقاء مصيري .
صحياً: أنصح لك التقوقع والانزواء وعدم المواجهة من أي نوع لئلا تتوتر أعصابك وتفقد القدرة على ضبطها وتنتهي بك في المستشفى.

#القوس
مهنياً: اطلب مساعدة الآخرين وتجنب مخالفة الارشادات، انتبه من قضايا مهنية قد تؤدي الى جو من عدم الامان والاطمئنان، وتجاهل الإشاعات.
عاطفياً: تشرق بجاذبية مميزة في أوساطك الاجتماعية وتترك أثراً كبيراً في الشباب حولك تشترك في مناسبات عديدة وتستيقظ من سبات، فيراك الناس في كل مكان.
صحياً: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة، فمن الأفضل الابتعاد عن الأجواء المربكة.

#الجدي
مهنياً: تنعم بيوم مميز من الاشراق والنجاح وبلوغ الاهداف تتمتع بحضور مميز تستعيد نفوذك وسيطرتك على الامور
عاطفياً: مهما بذلت من جهود وتضحيات في سبيل الآخرين لإسعادهم أو للتخفيف عنهم، فإنك لن تجد من يقدّرك سوى الشريك، وهذا أمر جيّد.
صحياً: إن التوتر المهني يجعلك تشعر ببعض التعب النفسي، عليك اتخاذ الأمور بهدوء أكثر والتمهمل في جميع شؤونك حتى في قيادة السيارة.

#الدلو
مهنياً: يوم مثمر يخفف الوطأة ويجعل اللقاءات والتفاهمات محتملة، وتتوضح أمور وتسوّي وضعاً ماضياً، لكنك تبدو مضغوطاً وغير قادر على ضبط الإيقاع.
عاطفياً: تتغيّر الأحوال نحو الأفضل، تستعيد ثقتك وسيطرتك على الأمور، وتحكم عليها بصوابية، وتتعزّز الحظوظ على صعيد الصداقة والحب.
صحياً: يطرح هذا اليوم أمامك تحديات ويتسبب بتعب وإرهاق وتراجع وتوتر، لا تستنزف طاقاتك، لا تغضب، بل ابتعد عما يشكل لك صعوبة من دون تكرار المحاولة.

#الحوت

مهنياً: وجود القمر في برجك يجعلك تشعر بالانفراج والتقدم الملموس معنويات مرتفعة وعزيمة اكبر ما يجعلك تسيطر من جديد على كافة المستويات
عاطفياً: حاول ان تفادى إحراج الشريك ما دامت الأمور لم تصل إلى طريق مسدود، لأن عواقب ذلك قد لا تحتملها لاحقاً .
صحياً: حان الوقت لحسم وضعك الصحي، فالمستقبل غير مطمئن إذا استمرت الأمور على هذا النحو .

أحدث العناوين

Satellites reveal intensive reconnaissance and early warning sorties in the skies of Saudi Arabia

The Saudi airspace witnessed an unprecedented flight of reconnaissance and early warning aircraft on Wednesday, coinciding with the anticipation...

مقالات ذات صلة