الابراج اليومية 7 الخميس تشرين الثاني (نوفمبر) 2019م

اخترنا لك

مولود اليوم تشرين الثاني نوفمبر من برج العقرب
يعتقد بعض الناس ان مولود اليوم من برج العقرب شخص طيب وبسيط، وأقرب ما يكون إلى السذاجة، ويعتقد بعضهم الآخر أنه انسان لئيم مُحب للغدر، ولكن الحقيقة أنه خلاف الحالتين، بالضبط هو رجل فطرعلى حدة الذكاء، وقوة الإرادة، وسرعة الانفعال في ان واحد، أي أن من الصعب جدا قهره مهما حاول أي شخص، وإذا تمادى أحد في الإساءة له،انفجر وحطم كل شيء حوله، يمتلك هذا الرجل عينان حادتان تعدان أقوى ما لديه فيمكنهما اختراق أعماق أي انسان ووضع الأفكار او المشاعر التي يريدها في داخله، هذا الانسان متسلط وقوي الارادة، يسعى للحقيقة أينما وجدت في الموت أو في الحياة أو حتى في المرض أو الحب أو الدين، ولهذا لديه ايمان كبير بضرورة التعمق والابتعاد عن السطحية التي يكرهها بشكل كبير كما يكره الخسارة، فهو ان خسر شيئا حتى لو كان تافها يثور ويتألم من الداخل بدرجة كبيرة قد تؤدي به الى المرض.

# الحمل
مهنياً: تناقش أموراً جدية، وتفاوض على راتب جديد أو مشروع يجب أن يبصر النور، تتفاهم مع المحيط بإيجابية، وتجد آذاناً مصغية لمقترحاتك.
عاطفياً: تعيش فرصة حب مميزة، أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك الشخصية، وتعرف مناسبات كثيرة تشارك فيها بفرح وحماسة
صحياً: كل الظروف الإيجابية في مصلحتك، والتحكم في الوقت ملك يديك، فلا تتردد لحظة في الاستفادة من هذا الواقع لتولي وضعك الصحي الاهتمام اللازم.

#الثور

مهنياً: قطار الحظ يمر بالقرب منك من دون ان تحرك ساكناً، ترافقك التأثيرات الايجابية والحظوظ في مختلف الجلسات واللقاءات سواء أكانت اجتماعية او تجارية.
عاطفياً: لا تتصرف بشكل عدائي ولا تهاجم الحبيب مهما يكن السبب ومهما تكن وطأة الظروف قاسية عليك لأنك بذلك تزيد الامور سوءاً.
صحياً: آلام في الظهر أو القدمين نتيجة الوقوف ساعات طويلة في العمل، وعدم القيام بالتمارين الرياضية التي يمكن أن تساعدك على التخلص منها.

# الجوزاء
مهنياً: ذكاؤك غير العادي يجعلك تنجح في تحديد اتجاهاتك المتنوعة، تتاح لك فرصة جيدة لإيجاد قواسم مشتركة مع المقرّبين أو للقيام بخطوة تصحيحية أو توافقية.
عاطفياً: تأسف ربما على تفويتك فرصة للارتباط، الا انك لا تستطيع التعويض في وقت قريب، ويبدو القلب سعيداً.
صحياً: تحاول أن تهتم بصحتك النفسية والجسدية بالابتعاد عن الضغوط والقلق، وتلتزم ممارسة الرياضة، وتحاول أن تتناول الأطعمة الصحية.

#السرطان
مهنياً: أوضاعك المالية قد تتحسن بعض الشيء بسبب قلة الإنفاق غير المجدي، ولا توقع أي وثيقة قبل أن تدقق في تفاصيلها وبنودها.
عاطفياً: تتسارع الأحداث وتتلاحق الأخبار، تتوافر لك فرص حسنة وتطمئن إلى وضعك العاطفي وتحصل على كل ما تحتاج اليه من الثقة ومن دعم للطموحات والأمان.
صحياً: القلق يؤثر في حياتك الصحية والنفسية، وكثرة الجلوس تسبب لك آلاماً في الظهر، حاول الخروج مراراً طويلة لتتخلص من هذه الآلام.

#الاسد
مهنياً: تُشغَل بتنظيم وضعك المالي، وتسعى إلى تمويل مشروع أو طلب قرض ما، لا تتشبث برأيك إذا أردت الحصول على الموافقة.
عاطفياً: إحذر خلافات عائلية أو عاطفية، قد تكون متأثراً بالانتقال إلى مكان جديد أو بتغيير يحصل في عاداتك اليومية.
صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردات فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها، كل هذا يعيك إليك توازنك الذي يؤثر مباشرة في ضعك الصحي.

#العذراء
مهنياً: تُشغَل بتنظيم وضعك المالي، وتسعى إلى تمويل مشروع أو طلب قرض ما، لا تتشبث برأيك إذا أردت الحصول على الموافقة.
عاطفياً: إحذر خلافات عائلية أو عاطفية، قد تكون متأثراً بالانتقال إلى مكان جديد أو بتغيير يحصل في عاداتك اليومية.
صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردات فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها، كل هذا يعيك إليك توازنك الذي يؤثر مباشرة في ضعك الصحي.

#الميزان
مهنياً: ترتفع المعنويات وتحصل على فرصة لتلطيف الأجواء بينك وبين الزملاء، وتتلقى دعوة للقاء أو للتعارف، إنه يوم إيجابي ومثمر.
عاطفياً: تنقلب طباعك لتصبح متوترة وعدائية بعض الشيء، قد تقلق او تستاء بسبب عطل منزلي اوغيره او ربما بشأن مسألة عائلية.
صحياً: نقاط ضعفك صحياً الرأس والأسنان والحساسية التي غالباً ما يكون مصدرها التوترات العصبية.

#العقرب
مهنياً: تعرف بعض التوتر بما يخصّ علاقاتك الداخلية، وبعض سوء التفاهم مع أحد الزملاء، وقد تجد نفسك مضغوطاً بين الواجبات العائلية والشؤون المهنية.
عاطفيا: لا تحاول إحراج الشريك، لأن عواقب ذلك قد لا تحتمل، وإذا تداركت الأمور سريعاً فستلاحظ قريباً ارتفاعاً في منسوب الرومانسية، فهذه طبيعة الشريك الحقيقية.
صحياً: الحيوية الظاهرة سببها من دون شك مواظبتك على التمارين الرياضية، فهي العنوان الأهم لتبقى في أتم صحة وعافية.

#القوس
مهنياً: تشتد أزمة وتنشأ نزاعات شخصية، ربما تحتار بأمرك في حين يؤدي الشركاء أو الجماعات التي تنتمي إليها أو الفريق الفاعل في حياتك دوراً كبيراً.
عاطفياً: لا تخف من التعبير عن رأيك جهاراً إذا كنت مقتنعاً به، الخطأ مكلف ولن يكون سهلاً، ثم يبشرك أحدهم بأخبار مفرحة، فتشعر بمزيد من الاستقرار.
صحياً: كثرة الفوضى والضجيح حولك يزعجانك إلى أقصى حد ويوتران أعصابك، لذا حاول الانتقال إلى مكان يخيم عليه الهدوء وتجد فيه راحتك.

#الجدي
مهنياً: يرفع من المعنويات ويعزز طاقتك لمعالجة المسائل المهنية والشخصية الطارئة كما يتحدث عن إنفراجات واحتفالات فرص كبيرة نجاح وحظوظ على كافة الاصعدة.
عاطفياً: بانتظارك مشاكل زوجية هائلة ومشاكل شخصية يعقبها فترة من المصالحة وتضطر إلى الخضوع لتنازلات زوجية خطيرة.
صحياً: الوضع الصحي يتطلب انتباهاً ولا سيما إذا كنت تعاني مشاكل سابقة، أبرز نقاط ضعف مواليد هذا البرج هي أمراض الجيوب الأنفية والحنجرة والأذن.

#الدلو

مهنياً: مهما سمعت من انتقادات وأكاذيب تحاول أن تطال منك لا تستسلم، الشجرة المثمرة وحدها تبقى عرضة للرشق بالحجارة.
عاطفياً: تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات، ولتبدأ حياتك العاطفية الروتينية بالعودة الى مسارها الطبيعي، فلا تقف ساكنًا، بل بادر إلى تحسين أدائك.
صحياً: انتبه إلى حوادث السير فأنت تحب السرعة ولا تحسب حساباً لعواقبها، وعليك اتخاذ الأمور بهدوء أكثر والعمل على الرفيه عن نفسك.

#الحوت

مهنياً: ترتفع المعنويات وتشعر بالانتعاش وتعبر عن نفسك بطريقة سلسة كما يقدم لك امكانية للاحتفال للتوقيع على عقد فلا تتراجع ولا تفقد الامل في هذا اليوم القوي والناجح.
عاطفياً: ضغوط العمل تدفعك إلى كنف الشريك الذي يخفف عنك همومك المهنية، ويسدي لك النصائح التي تستفيد منها.
صحياً: يمكن أن تعاني ارتفاعاً في الضغط إذا كنت ممن هم عرضة له، لذلك لا تنفعل ولا تغضب وخفف من عصبيتك قدر الإمكان.

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة