المقاومة الفلسطينية تستهدف تجمعا لجيش الاحتلال الاسرائيلي شرق غزة

اخترنا لك

نفذت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” جانب مما توعدت به جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث استهدفت مساء اليوم الثلاثاء تجمعا للجنود الإسرائيليين شرق غزة بقذائف الهاون.

فلسطين- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأناضول، قالت السرايا، إن وحدة المدفعية اليوم من إطلاق عدد كبير من قذائف الهاون باتجاه تجمع للجنود الإسرائيليين خلف موقع “أبو مطيبق” العسكري، شرق مدينة رفح، جنوبي القطاع.

وأكدت السرايا وقوع  إصابات في صفوف جنود الاحتلال، وشوهدت الطائرات الكيان وهي تهبط في المكان، مشيرة إلى أن هذه العملية تأتي في إطار حق المقاومة في التصدي لأي عدوان اسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

ولم يصدر أي تصريح عن الجيش الإسرائيلي حول هذا الحادث.

ويستمر الجيش الاسرائيلي شن غاراته على مناطق متفرقة من القطاع، والتي بدأتها فجر اليوم، باغتيال بهاء أبو العطا، القائد البارز في “سرايا القدس”.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن هذه الغارات  تسببت بمقتل 5 فلسطينيين وإصابة 30 آخرين، فيما أعلنا “سرايا القدس” إطلاق عشرات الصواريخ باتجاه المستوطنات الاسرائيلية.

في ذات السياق أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي، “نفتالي بينيت”، في وقت سابق اليوم، حالة الطوارئ خلال الـ48 ساعة المقبلة، في المناطق التي تبعد عن غزة حتى 80 كيلومترًا.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة