الأرصاد تحذر من أجواء باردة وتدني الرؤية الأفقية -نشرة الطقس

اخترنا لك

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية : طقس صحو وبارد اثناء الليل والصباح الباكر، وصحو الى غائم جزئيا وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية والغربيه، كما تتشكل الشابورة المائية او الضباب أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات ( تعز، اب، المحويت، حجة وريمه).
المناطق الصحراوية : طقس صحو وبارد نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر، مع تشكل السحب المنخفضة نهاراً على اجزاء منها ، والرياح شمالية شرقية ، تتراوح سرعتها من 05 إلى 15 عقدة.
المناطق الساحلية:
السواحل الغربية: طقس صحو الى غائم جزئيا ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 الى 25 عقدة مثيرة للاتربة والرمال. السواحل الجنوبية والشرقية: طقس غائم جزئيا وهطول أمطار متفرقة على الشريط الساحلي الشرقي والجنوبي والمناطق الداخلية منها، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 10 إلى 22 عقدة.
ارخبيل سقطرى: طقس غائم جزئياً الى غائم مع هطول أمطار متفرقة، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها مابين 06 إلى 18 عقدة.
التنبيهات والتحذيرات:
ينبه المركز الوطني الاخوة المواطنين
* في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة اثناء الليل و الصباح الباكر.
* سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات (تعز، اب، المحويت، حجة وريمه) من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.
* الصيادين ومرتادي البحر في السواحل الجنوبية والغربية ومدخل باب المندب من الرياح الشديدة واضطراب البحر وأرتفاع الموج.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

أحدث العناوين

وكالة أمريكية تكشف علاقة الاستحداثات الإماراتية في جزيرة يمنية بالحرب على غزة

كشفت وكالة “أسوشييتد برس” الأميركية، اليوم الخميس، عن أعمال بناء واستحداثات في جزيرة عبدالكوري التابعة لجزيرة سقطرى اليمنية، مشيرة...

مقالات ذات صلة