الشرعية تطلب من رجل أعمال شهير في تعز افتداء منزله بـ100 مليون ريال

اخترنا لك

اشترط قيادي عسكري في قوات الشرعية بتعز، اليوم الإثنين، على رئيس مجلس إدارة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركائه، علي محمد سعيد أنعم، تقديم  100 مليون ريال يمني لإخلاء بيوته التي  تم الاستيلاء عليها يوم أمس في حي المجلية شرقي المدينة.

تعز- الخبر اليمني:

وقالت مصادر خاصة إن القيادي في اللواء 22ميكا شرعية، عارف الخزرجي، طرح على وساطات طالبته  بإخلاء البيوت وتسليمها لأهلها، مجموعة من الشروط الابتزازية، أبرزها تقديم 100مليون ريال بشكل عاجل”.

وأضافت المصادر، ان الخزرجي تحدى التوجيهات والمذكرات التي وجها محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، وتقضي بسرعة إخلاء ممتلكات بيت هائل وضبط عصابته”.

واقتحمت مجموعة مسلحة يتزعمها الخزرجي، منازل بيت التاجر الشهير، هائل سعيد أنعم، الكائنة في حي المجلية شرقي مدينة تعز،  نهاية الأسبوع الماضي.

ووثقت منظمات حقوقية  بمدينة تعز، العديد من الانتهاكات وأعمال الاستيلاء على الأملاك العامة والخاصة، من قبل عصابات مسلحة منضوية في جيش الشرعية.

وتشهد مدينة تعز، حالة من الانفلات الأمني الخطير وانتشار سيطرة الجماعات المسلحة في أحياء المدينة، وتزايد في معدلات الجريمة.

أحدث العناوين

Ansar Allah Leader to Yemenis: Listen me and let the Saudi regime hear your voices tomorrow and we will keep our warning to it

Abdul-Malik Al-Houthi, the leader of the Ansar Allah movement, called on Yemenis to participate in a massive popular demonstration...

مقالات ذات صلة