مصرع جنديين أمريكيين في تحطم مروحية بأفغانستان

اخترنا لك

أعلنت قيادة الجيش الأمريكي في بيان لها إن اثنين من جنوده قتلا في تحطم طائرة هليكوبتر في أفغانستان اليوم الأربعاء.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال البيان ”يجري التحقيق في سبب التحطم لكن تقارير أولية لا تشير إلى أنه كان بسبب نيران العدو“.

و لقي حتى الآن أكثر من 2400 من أفراد القوات الأمريكية مصرعهم في أفغانستان منذ أكتوبر 2001، تاريخ بدء العمليات العسكرية لحلف شمال الأطلسي (الناتو) في هذا البلد”.

أحدث العناوين

الثوري يهدد والمقاومة تتمسك بانسحاب كامل وأمريكا تطلب بادرة نية إسرائيلية.. معركة لبنان تشتد

عاد التوتر، الخميس، ليخيم على الأجواء في لبنان وسط محاولات لتفكيك الملف بمسارات عدة. خاص – الخبر اليمني: وحذرت كتلة المقاومة...

مقالات ذات صلة