الطقس المتوقع خلال الـ24ـساعة

اخترنا لك

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: أجواء غائمة جزئياً الى غائمة بسحب ركامية على المرتفعات الجبلية الغربية قد يصاحبها هطول امطار خفيفة الى متوسطة في فترتي الظهيرة والمساء ،بينما تكون الأجواء صحوة الى غائمة جزئياً وباردة اثناء ساعات الليل والصباح الباكر.
المناطق الساحلية:
السواحل الجنوبية والشرقية: أجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع احتمال هطول امطار خفيفة ومتفرقة على اجزاء منها والمناطق الداخلية المحاذيه لها ، والرياح جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 08 الى 20 عقدة.
السواحل الغربية : أجواء صحوة الى غائمة جزئيا مع تشكل قطع من السحب الركامية المتفرقة التي قد يصحبها بعض الهطولات الخفيفة، والرياح جنوبية الى غربية تتراوح سرعتها من10 إلى 20 عقدة.

ارخبيل سقطرى: أجواء صحوة الى غائمة جزئياً. والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 05 الى 15 عقدة.

المناطق الصحراوية: أجواء غائمة جزئياً ومغبرة نسبياً مع امكانية تشكل السحب الركامية المتفرقة وهطول امطار خفيفة بينما تكون الاجواء باردة نسبيا اثناء ساعات الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية الى شرقية, خفيفة الى معتدلة تنشط احياناً مثيرة للاتربة والرمال خاصة على الاجزاء الشمالية الشرقية منها تتراوح سرعتها ما بين 05 الى 20 عقدة .

التنبيهات والتحذيرات :
ينبه المركز الوطني للأرصاد :
• الموطنين في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة اثناء المساء والصباح الباكر وانخفاض مدى الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية او الضباب.
• الصيادين ومرتادي البحر في جنوب البحر الاحمر وباب المندب من ارتفاع الموج.

لا يتوفر وصف للصورة.

أحدث العناوين

نائبة أمريكية تطلب من نتنياهو الاستقالة وتصفه بالعقبة أمام حل الدولتين

طالبت رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة النائبة الديمقراطية نانسي بيلوسي، رئيس وزراء كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالاستقاله، واصفة أياه...

مقالات ذات صلة