قوات الشرعية تبسط على منزل مدير الهلال الأحمر في تعز

اخترنا لك

تداول ناشطون، السبت، مذكره بعثها الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر في تعز، عبدالوهاب عباي الغرباني، إلى قيادة السلطة المحلية، مطالبا فيها إخلاء منزله من سيطرة عصابة مسلحة منضوية في قوات الشرعية.

تعز-الخبراليمني:

وكشفت المذكرة، اقرار زعيم العصابة المسلحة وقائد قطاع عسكري في اللواء 22 ميكا، عارف الخزرجي”، باقتحامه وسيطرته على منزل الغرباني، وتسليمه لأحد أفراد عصابته المنضويين في اللواء 22 نفسه، التابع لقوات الشرعية في تعز”.

وناشد الغرباني السلطات المحلية، سرعة التوجيه بإخلاء منزله الكائن، بحي الكمب جوار جامع بازرعة”.

واكتفى وكيل أول محافظة تعز، عبدالقوي المخلافي، بتوجيه الشكوى إلى وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن، عبدالكريم الصبري، والذي بدوره أيضا، اكتفى بتوجيه رساله إلى قائد المحور، دون أن يسفر من تلك التوجيهات أي شيء يذكر حتى الآن.


واقتحمت مجموعة مسلحة يتزعمهم المدعو الخزرجي، منازل أسرة هائل سعيد أنعم، الكائنة في حي المجلية شرقي مدينة تعز، الأسبوع الماضي.

ووثقت منظمات حقوقية بمدينة تعز، العديد من الانتهاكات وأعمال الاستيلاء على الأملاك العامة والخاصة، من قبل عصابات مسلحة منضوية في جيش الشرعية.

وتشهد مدينة تعز، حالة من الانفلات الأمني الخطير وانتشار سيطرة الجماعات المسلحة في أحياء المدينة، وتزايد في معدلات الجريمة، وسط تخاذل السلطات الأمنية عن القيام بدورها تجاه أملاك المواطنين.

أحدث العناوين

مبابي يعتذر لريال مدريد

قد الفرنسي مبابي اعتذاره لريال مدريد بعد رفضه اللعب للنادي الملكي وتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بل...

مقالات ذات صلة