وقفة احتجاجية للمطالبة بالاقتصاص من قتلة أحد الشباب في تربة تعز

اخترنا لك

نظمت العشرات من النساء في مدينة التربة، ريف محافظة تعز، وقفة احتجاجية، اليوم الإثنين، للمطالبة بسرعة القبض على “العصابة” التي اختطفت وقتلت الشاب مالك اليعقوبي وعلى رأسها المدعو عادل العزي وإحالتهم إلى القضاء.

تعز-الخبر اليمني:

ورفعت المحتجات خلال الوقفة، شعارات ولافتات تطالب النيابة العامة ووزارة داخلية هادي، بإلقاء القبض على القتلة وتحقيق العدالة لينالوا عقابهم الرادع والعادل جراء جريمتهم.

وحمل بيان صادر عن الوقفة، محافظ تعز نبيل شمسان وقيادة الأجهزة الأمنية والنيابة العامة “المسئولية القانونية والاخلاقية، حيال تقاعسهم عن أداء واجبهم”.

وأدان “تقاعس وتواطؤ السلطات والجهات الرسمية في المحافظة، عن القيام بواجباتها تجاه مرتكبي تلك الجريمة التي مر عليها عامين كاملين، دون أن تحرك تلك الجهات ساكناً رغم كل المطالبات والمسيرات والتظاهرات والوقفات الاحتجاجية”.

ودعا بيان الوقفة الاحتجاجية، المنظمات الحقوقية وكافة القوى الوطنية والسياسية والاجتماعية، لإعلان موقفها حيال “جريمة التستر على تلك الانتهاكات” وعلى مرتكبيها، والوقوف في صف المطالبين بالعدالة.

وأكدت النساء مواصلتهن التصعيد السلمي ووقفاتهن الاحتجاجية حتى يتم الاستجابة لمطالبهن المشروعة في تحقيق العدالة والقصاص من قتلة مالك اليعقوبي.

أحدث العناوين

أنباء عن مصرع شقيق وزير النقل السابق صالح الجبواني على يد أخيه

قالت وسائل إعلامٍ جنوبية من بينها صحيفة "الوطن العدنية" ،اليوم الأربعاء ، إن شقيق وزير النقل اليمني الأسبق "صالح...

مقالات ذات صلة