الأرصاد تتوقع هطول الأمطار وأجواء باردة نسبيا-نشرة الطقس

اخترنا لك

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: أجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً مع امكانية تكون الشابورة المائية او الضباب على المنحدرات الجبيلة اثناء ساعات الليل والصباح الباكر، بينما تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة بسحب متنوعة قد يصاحبها هطول امطار خفيفة الى متوسطة على اجزاء من المرتفعات الجبلية و الهضاب الداخلية في فترتي الظهيرة والمساء.
المناطق الساحلية:
السواحل الجنوبية والشرقية: أجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع احتمال هطول امطار خفيفة ومتفرقة على اجزاء منها والمناطق الداخلية المحاذيه لها ، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية تتراوح سرعتها من 08 الى 20 عقدة.
السواحل الغربية : أجواء صحوة الى غائمة جزئيا بسحب متنوعة قد يصحبها هطول لامطار متفاوتة الشدة، والرياح جنوبية شرقية الى غربية تتراوح سرعتها من10 إلى 25 عقدة مثيرة للاتربة والرمال خاصة على الاجزاء الجنوبية منها.

ارخبيل سقطرى: اجواء غائمة جزئياً مع فرصة لهطول امطار خفيفة. والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 05 الى 15 عقدة.

المناطق الصحراوية: أجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع فرصة لهطول الامطار الخفيفة والمتفرقة ، والرياح شمالية شرقية الى شرقية, خفيفة الى معتدلة تنشط احياناً مثيرة للاتربة والرمال خاصة على الاجزاء الشمالية الشرقية منها تتراوح سرعتها ما بين 05 الى 20 عقدة .

التنبيهات والتحذيرات :
ينبه المركز الوطني للأرصاد :
• الموطنين في المنطاق المتوقع هطول الامطار عليها من تدفق السيول في الشعاب و الوديان .
• الموطنين خاصة سائقي المركبات من الانخفاض في مدى الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية او الضباب خلال ساعات المساء و الصباح الباكر.
• الصيادين ومرتادي البحر في جنوب البحر الاحمر وباب المندب من ارتفاع الموج.

لا يتوفر وصف للصورة.

أحدث العناوين

صواريخ “رجوم تنسف تجمعات لجيش الاحتلال 

أعلنت "كتائب القسام"، اليوم الأربعاء، عن استهداف تجمعات لجيش الاحتلال بالقرب من مستوطنة حوليت بصواريخ "رجوم". متابعات - الخبر اليمني: وذكر...

مقالات ذات صلة