البنك المركزي في عدن يرفض صرف رواتب جيش الشرعية

اخترنا لك

رفضت إدارة البنك المركزي اليمني، التابع للشرعية، اليوم الثلاثاءالخبر اليمني، اخبار اليمن،اخر الاخبار،رواتب،الشرعية،البنك المركزي،جيش الشرعيةصرف رواتب جيش حكومة هادي في المناطق والمحافظات الشمالية الخاضعة لسيطرته.

عدن-الخبر اليمني:

وقالت مصادر عسكرية إن البنك رفض صرف مستحقات هيئات ودوائر وزارة دفاع الشرعية، بالإضافة إلى المنطقة العسكرية الأولى في سيئون ومحور عتق وبيحان.

وأكدت المصادر أن “إدارة البنك تعرقل توريد المبالغ وتحويلها ونقلها، “رغم صدور التوجيهات والتعزيز المالي لتوريد الرواتب لحساب وزارة الدفاع”.

وكانت حكومة الشرعية أبدت موافقتها على صرف ثلاثة رواتب فقط من أصل ثمانية لم تصرف خلال هذا العام، إضافة إلى رواتب ثلاثة أشهر لا تزال متأخرة من العام الماضي 2018م.

وأوضحت أن الشرعية بدأت إجراءات صرف رواتب المنطقة العسكرية الرابعة في عدن، والثانية في حضرموت لشهر أكتوبر الماضي، بينما بقية المناطق لم تتسلم رواتب 8 أشهر متأخرة من هذا العام.

ويتواصل انقطاع الرواتب في الوحدات والمناطق العسكرية في محور مأرب، الجوف، حجة، منذ نحو ثمانية أشهر، حيث يعاني العسكريين من أزمة خانقة جراء انقطاع المستحقات.

إقرأ أيضاً:الإمارات تفكك  الشرعية بهادي – تقرير

أحدث العناوين

المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذّر المواطنين في هذه المحافظات

حذّر المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين من تواصل هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط حبات البرد. متابعات - الخبر...

مقالات ذات صلة