الوصول إلى أدلة عن بعض المتورطين في اغتيال الحمادي

اخترنا لك

كشف ناشط حقوقي في تعز، الخميس، عن معلومات تثبت تورط قيادات أمنية كبيرة في سلطة الشرعية في المحافظة، بجريمة إغتيال قائد اللواء 35، عدنان الحمادي، الذي أغتيل في منزله بمديرية المواسط، جنوبي تعز، الإثنين الماضي.

تعز-الخبر اليمني:

وقال المحامي، أكرم الشوافي، بمنشور في صفحته ب”فيسبوك” أنه وجد ضمن رسائل sms في هاتف أحد المتهمين الجاري التحقيق معهم من أحد المشرفين الأمنين المعروفين في تعز بعد لحظات من تنفيذ الجريمة ما يلي -المتهم : تم
-المشرف الأمني: بربك أصدقني القول “.

وأشار الشوافي إلى وجود صغوطات كبيرة عليه لايقاف النشر حول نتائج التحقيات حتى يتم استكمال التحقيق.

وأكد أنه سيتم نشر التحقيق بشكل كامل للرأي العام فور استكمال التحقيقات التي يجريها اللواء 35، قائلا ” التزامات قدمت لنا بنشر النتائج كاملة للرأي العام فور استكمال التحقيق بشكل رسمي من قبل اللواء 35 مدرع ”
وأضاف ” لكن لن يستمر الصمت وثقوا بأننا وكثير من الأحرار حاضرين بقوة ولن نسمح بأي محاولة لقتل قضية العميد القائد وقضية الوطن كاملا”.

وكشفت صحيفة محلية، اليوم الخميس، عن تواجد قيادات في حزب التجمع اليمني للإصلاح في تعز، في مسرح جريمة إغتيال قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، ومشاركتها في الجريمة.

أحدث العناوين

العزي يوجه تحذير للإمارات بشأن شبوة

وجه نائب وزير الخارجية في صنعاء حسين العزي تحذيرا للإمارات من التدخل في شبوة. صنعاء-الخبر اليمني: وقال العزي في تغريدة على...

مقالات ذات صلة