الانتقالي يهدد بإحراق قوات الشرعية واعتقال وزراء المعاشيق

اخترنا لك

هددت القوات التابعة للمجلس الانتقالي بمهاجمة قصر المعاشيق واعتقال اعضاء حكومة الشرعية , ومقاتلة القوات السعودية إذا تدخلت .
عدن-الخبر اليمني:

وقال ناطق ما يسمى المقاومة الجنوبية التابعة للمجل “علي شايف الحريري” إن قواتهم ستحرق أي قوات لحكومة الشرعية تحاول التقدم بعد مديرية شقرة على ساحل أبين باتجاه عدن .
واضاف ان قواتهم ستهاجم قصر المعاشيق وتعتقل اعضاء الحكومة , مهددا بقتال أي قوة تحاول اعاقتهم حتى وان كانت قوات عربية في إشارة إلى القوات السعودية المتواجدة في عدن .
وجاء تهديد القوات التابعة للانتقالي إثر مهاجمة قوات تابعة لحكومة الشرعية، مدينة احور بمحافظة أبين وقتلت احد قيادات الانتقالي في المديرية لتصل بعد ذلك  مدينة شقرة الساحلية .

أحدث العناوين

رسمياً : المكسيك وجنوب أفريقيا الى دور 32 في كأس العالم

اكتسح المنتخب المكسيكي منتخب التشيك بثلاثية نظيفة لحساب المجموعة الأولى في الحولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات خاص- الخبر اليمني...

مقالات ذات صلة