الانتقالي يحرض على معسكر الإصلاح في يفرس

اخترنا لك

اعتبر القيادي في مايسمى ب”المجلس الإنتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، أن الهدف من تشكيل التجمع اليمني للإصلاح في تعز، معسكر جديد في مديرية جبل حبشي، هو السيطرة على تعز والقيام بمهام إرهابية في الجنوب، بدعم وتمويل قطري.

 متابعات-الخبر اليمني:

وقال الجعدي، في تغريدة له على”تويتر”، ” نشر حمود المخلافي أحد قيادات حزب الإصلاح الإرهابي على صفحته في فيسبوك، مقطع فيديو يوثق تدشين معسكر “حمد” في يفرس جبل حبشي في تعز وبتمويل قطري خارج إطار الشرعية والتحالف.!

وأضاف: نعلم أن تلك المجاميع ليست لمواجهة الحوثيين وانما للسيطرة على تعز والقيام بمهام إرهابية في الجنوب وتحديدا عدن”

وتصاعدت وتيرة التخوف من  سيطرة الإصلاح على منطقة الحجرية من قبل قيادات في الانتقالي الجنوبي، في الأيام القليلة الماضية، بالأخص بعد اغتيال قائد اللواء35 مدرع، عدنان الحمادي، والذي كان يعتبر الحليف الأبرز  للإنتقالي والإمارات في تعز.

وشهدت منطقة يفرس في جبل حبشي، استعراض عسكري من قبل  قوات الإصلاح بالاف المقاتلين  تحت غطاء “العائدون من الحدود”، نظر إليها من قبل خصومهم السياسيين استعداد وتجهيز للسيطرة على منطقة الحجرية، لا سيما أن العرض تزامن مع حادثة اغتيال الحمادي، خصم الإصلاح اللدود في الحجرية”، وتتوازى مع تخوف الإصلاح من تغول اماراتي في المنطقة.

 

أحدث العناوين

STC Officially Turns Against Riyadh Presidential Council

The UAE-backed Southern Transitional Council (STC) announced on Tuesday its rejection of the outcomes of the meeting that brought...

مقالات ذات صلة